رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل بواليا مهاجم الجونة يكشف لـ "الوفد" حقيقة عروض الترجي والأهلي لضمه

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث سفيان سلطاني وكيل أعمال الزامبي والتر بواليا مهاجم فريق الجونة عن حقيقة العروض المقدمة للاعب خلال الفترة الأخيرة.
كانت أشارت تقارير صحفية، في الفترة الأخيرة عن اهتمام ناديي الترجي التونسي، والأهلي بضم بواليا بعد المستويات الجيدة التي يقدمها مع الجونة.
قال وكيل والتر بواليا في تصريحاته لـ"الوفد":" نعم هناك أندية أبدت اهتمامها بضم بواليا، وتواصلت معي ومع النادي من اجل الاستفسار حول امكانية ضمه".
وأضاف وكيل بواليا:" نادي الترجي والشرطة العراقي ، و جيانجسو سونينج الصيني تواصلوا معي من أجل ضم موكلي، واستفسروا حول إمكانية ضمه".
وتابع:" نادي جيانجسو قدمًا عرضًا رسميًا عرضًا لنادي الجونة يوم ٣ أكتوبر الماضي ، لكنه رفض لقلة المبلغ المقدم لشراءه، كما أنه تم رفض عرض الشرطة العراقي، حيث لم يفضل بواليا فكرة الانتقال للدوري العراقي للظروف الأمنية التي توجد هناك".
وواصل وكيله:" اهتمام الاهلي؟ لا لم يتواصل معنا احد من الأهلي بشأن بواليا ولم يبدوا لنا اهتمامًا مطلقًا

بضمه".
وتابع:" كل عام كنت أتلقى محادثات من أندية تونسية و جزائرية من أجل ضمه، عندما كان موكلي مع فريقه السابق نكانا الزامبي لكن لم تكن جدية ولم ترتقي للمفاوضات الرسمية، قبل أن يدخل نادي الجونة من أجل ضمه، الذي كان جادًا بضمه".
ويقدم بواليا موسم رائع مع فريقه الجونة وسجل ١٢ هدف حتى الأن في الدوري لهذا الموسم في إولى مواسمه بالدوري المصري، حيث يحتل المركز الثالث متساويًا مع محمد شريف صاحب نفس العدد من الأهداف، خلف عبد الله السعيد الهداف برصيد ١٧ هدف.
وأنضم بواليا لصفوف الجونة الصيف الماضي، قادمًا من فريق نكانا الزامبي