رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرهن نجوى كرم ..نجمات تألقن كالأميرات بالأبيض

نجوى كرم
نجوى كرم

حرص أغلب نجمات الفن على ارتداء الازياء ذات التصميم الراقي الأنيق باللون الأبيض ليخطفن الأنظار بجمالهن ورقي ذوقهن، وهذا ما أكدته النجمة اللبنانية نجوى كرم في أحدث ظهور لها عبر الانستجرام.


تفضل نجوى كرم للأزياء الرايقة ذات التصميم الأنيق لتكن محط أنظار واهتمام جمهورها  أينما وجدت.


واطلت النجمة اللبنانية بإطلالة أنوثية ساحرة، مزجت بين الأناقة والاحتشام، حيث ارتدت بلوزة بيضاء مميزة التصميم ونسقت عليها بنطال أبيض اللون، لتستعرض قوامها الممشوق ووزنها المثالي وذوقها الرفيع دون مبالغة.


واكملت رقي إطلالتها بصندل ذا كعب عال ابيض اللون تناغم مع إطلالتها الانيقة.


واعتمدت تسريحة شعر بسيطة على طريقة الويفي الواسع ووضعت لمسات من المكياج الترابي مع تحديد العينين بالكحل والماسكرا ونسقت لون الكشمير في الشفاه.


وخفطت الفنانة ليلي علوي الأنظار حول أحدث جلسة تصوير خضعت لها وهي تستمع بأجواء الطبيعة الساحرة.


وتألقت ليلي علوي باطلالةانوثية ساحرة، ارتدت فستانا طويلا يبتنمي لصيحة الأوف شولدر باللون الأبيض ومزركش ببعض الخطوط الرفيعه ذات اللون البينك من الأطراف مما عكس أنوثتها

بشكل عفوي.


و اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها ولم تتكلف بوضع المكياج بل اكتفت بالكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها مع لون الوردي في الشفاه.


واستطاعت الفنانة الشابة ملك احمد زاهر ان تخطف الأنظار حول رقة ذوقها، حيث ارتدت فستانا طويلا فضفاضا، مكشوف الأكتاف، مصمم من التل باللون الأبيض  مما جعلها منحها اطلالة   الأميرات.


واعتمدت تسريحة شعر مميزه ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع تحديد الحواجب واستخدام الكحل والماسكرا لابراز جمال عينيها ولون الكشمير في الشفاه.


فأصبح اللون الأبيض من افضل الألوان التي تنجذب إليها نجمات الفن بمختلف اعمارهم واشكالهم ليمنحهم إطلالة أنيقة مفعمة بالأنوثة والرقي في آن واحد.