رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تتطلب التحريات حول قاتل صديقه بسبب 30 ألف جنيه

نيابة - أرشيفية
نيابة - أرشيفية

تواصل النيابة العامة بالقليوبية، تحقيقاتها في واقعة مقتل سائق على يد صديقه للاستيلاء على مبلغ ٣٠ ألف جنيه كانوا بحوزته، واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، كما صرحت النيابة بدفن جثة المجني عليه عقب الإنتهاء من معاينة الطب الشرعي لها. 

 

كان تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد بالعثور على جثة (سائق - مُقيمًا بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة)، ملقاه على جانب الطريق بدائرة المركز.

 

وتبين أن الجثة لأحد الأشخاص بها جروح متفرقة عدة بالجسم، وعثر بين طيات ملابسه على (حافظة نقوده وبداخلها "بطاقة تحقيق شخصيته، رخصة قيادة خاصة، مبلغ مالى).

 

وكذا العثور على سيارة ربع نقل بناحية أول الطريق

الدائرى من الطريق الحر اتجاه الجيزة تبين أنها خاصة (مالك شركة للأقمشة) يعمل عليها المجنى عليه كسائق ، ويقوم بتوزيع منتجات الشركة على العملاء ، وأنه كان فى طريق العودة من مدينة طنطا بالغربية وبحوزته مبلغ (30 ألف جنيه) من متحصلات توزيع تلك المنتجات.

وتبين من تحريات فرق البحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مفتشى القطاع إدارة البحث الجنائى إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة قسم المرج بالقاهرة)، وتم ضبط المتهم.