رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. هنادي مهنا تنشر أجدد صور لعقد قرآنها.. وتعليق مفاجئ لجمهورها

حفل عقد قران هنادي
حفل عقد قران هنادي مهنا على أحمد خالد صالح

شاركت الفنانة الشابة هنادي مهنا جمهورها مجموعة صور من جلسة تصوير عقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح، والتي كانت بعدسة المصور "أحمد راغب"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "تمت بحمد الله و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات .. اللهم بارك لنا و بارك علينا و اجمع بيننا في خير ".

 

اقرأ أيضًا .. صور.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في عقد قرانهما تشعل السوشيال ميديا

احتفلت الفنانة الشابة هنادي مهنا مساء أمس بعقد قرانها على الفنان أحمد خالد صالح، بعد مرور حوالي 10 أشهر على خطبتهما في ديسمبر 2019، بحضور الأهل والأصدقاء وعدد محدود من نجوم الوسط الفني بمسجد الشرطة في التجمع الخامس.

 

شاهد أيضًا .. هيا الشعيبي تثير غضب السعوديين ومطالب بمنعها من تمثيل الدراما السعودية

 

وبدت "مهنا" بإطلالة ملائكية رقيقة تشبه اطلالة الأميرات، مرتدية فستان أنيق وجذاب يخطف الأنظار ويعكس ذوقها الراقي في فن اختيار الفساتين الساحرة، حيث اختارت مهنا ان تظهر بلوك بسيط وهادي يعكس رقتها وجمالها، من تصميم مصمم الأزياء أحمد العقاد.

 

 

ارتدت "مهنا" فستانًا ناعمًا باللون الأبيض دون أكمام، مُغطى بكاب سواريه مُصمم من قماش الدانتيل المُطرز اللامع ذو أكمام فضفاضة، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مهنا تسريحة شعر بسيطة مميزة، من لمسات مصفف الشعر "E S L A M LOMAA" حيث تركت خصلات شعرها اللامعة تنسدل على كتفيها، وزينتها بارتداء تاج أنيق وبسيط باللون الفضي، ما أبرز رقة إطلالتها.

 

 

ووضعت مهنا مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الهادئة

من لمسات الميكب آرتيست آية عبد الحميد، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع وضع الآيشادو البرونزي اللامع باللون البني ودرجاته.

 

 

كما حرصت مهنا على تركيب الرموش الكثيفة، مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في معظم أجزاء الوجه، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية وعفويتها.

 

 

وأكملت مهنا إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة من علامة "QamarAgency.eg"، التي تناسبت مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته في عقد قرانها.

 

 

وشهد الحفل حضور عدد بسيط من الوسط الفني على رأسهم الفنانة يسرا ، و نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والمطربة بوسي، والنجم القدير عزت العلايلي، والفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

 

 

كان أول عمل درامي يجمع بين الفنانة الشابة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح ، عقب إعلان ارتباطهما، مسلسل "الفتوة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، والذي شاركهما فيه البطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ، والفنان أحمد صلاح حسني، ومن إنتاج سينرجي، وإخراج حسين المنياوي.