رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في عقد قرانهما تشعل السوشيال ميديا

حفل عقد قران هنادي
حفل عقد قران هنادي مهنا و احمد خالد صالح

احتفل مساء أمس الفنان أحمد خالد صالح بعقد قرانه على الفنانة الشابة هنادي مهنا بعد مرور حوالي 10 أشهر على خطبتهما في ديسمبر 2019، وجاء ذلك في حفل عائلي بسيط بحضور عدد محدود من الأهل والأقارب والأصدقاء، في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

 

اقرأ يضًا .. صور .. ريهانا تُسيء للإسلام وتثير غضب المسلمين مجددا لهذا السبب

 

صور حفل عقد قران هنادي مهنا و احمد خالد صالح

 

تداول متابعي وجمهور مهنا و صالح عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة صور من حفل عقد القران من جلسة التصوير التي خضعا لها العروسين بعدسة المصور أحمد راغب، ما أثار حالة من البهجة والفرحة اجتاحت السوشيال ميديا.

 

موضوعات ذات صلة .. على طريقة تشتمني فى شارع وتصالحنى فى حارة.. ريهانا تعتذر للمسلمين

فستان زفاف هنادي مهنا حديث السوشيال ميديا

 

وبدت "مهنا" باطلالة ملائكية رقيقة تشبه اطلالة الأميرات، مرتدية فستان أنيق وجذاب يخطف الأنظار ويعكس ذوقها الراقي في فن اختيار الفساتين الساحرة، حيث اختارت مهنا ان تظهر بلوك بسيط وهادي يعكس رقتها وجمالها، من تصميم مصمم الأزياء أحمد العقاد.

ارتدت "مهنا" فستانًا ناعمًا باللون الأبيض دون أكمام، مُغطى بكاب سواريه مُصمم من قماش الدانتيل المُطرز اللامع ذو أكمام فضفاضة، ما عكس أنوثتها وأبرز قوامها الرشيق الممشوق.

 

إطلالة هنادي مهنا في حفل عقد قرانها تثير هوس جمهورها

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت مهنا تسريحة شعر بسيطة مميزة، حيث تركت خصلات شعرها اللامعة تنسدل على كتفيها، وزينتها بارتداء تاج أنيق وبسيط باللون الفضي، ما أبرز رقة إطلالتها.

ووضعت مهنا مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الهادئة من لمسات الميكب آرتيست آية عبد الحميد، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع وضع الآيشادو البرونزي اللامع باللون البني ودرجاته، كما حرصت على تركيب الرموش الكثيفة، مع تحديد الحواجب ووضع الهايلايتر في معظم أجزاء الوجه، كما وضعت أحمر الشفاة باللون الوردي اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية وعفويتها.

وأكملت مهنا إطلالتها بارتداء مجموعة من المجوهرات الأنيقة التي تناسبت مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته في عقد قرانها.

 

حضور عدد محدود من نجوم الوسط الفني حفل عقد قران هنادي مهنا

 

وشهد الحفل حضور عدد بسيط من الوسط الفني على رأسهم الفنانة يسرا ، و نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، والمطربة بوسي، والنجم القدير عزت العلايلي، والفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي.

ولاقت صور حفل عقد قران هنادي مهنا واحمد خالد صالح،

إعجاب العديد من رواد السوشيال ميديا مشيدين برقة وجمال العروسين وأناقتهما، باعتبار انهما احدث عروسين في الوسط الفني.

كان أول عمل درامي يجمع بين الفنانة الشابة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح ، عقب إعلان ارتباطهما، مسلسل "الفتوة" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، والذي شاركهما فيه البطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمر والفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر ، والفنان أحمد صلاح حسني، ومن إنتاج سينرجي، وإخراج حسين المنياوي.

وتواصل مهنا ، حاليًا تصوير أحدث أعمالها الدرامية بعنوان "خيط رفيع"، ويشاركها فيه البطولة الفنانة مي عز الدين، والنجمة سوسن بدر، والفنان محمود عبدالمغني، و من إخراج إبراهيم فخر.

معلومات مثيرة لا تعرفها عن هنادي مهنا

هنادي مهنا هنادي مهنا ممثلة مصرية من مواليد 28 يوليو 1998 ، والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا.

قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014، ومن أشهر أعمالها الفنية مسلسلات: "سكر زيادة، وخيانة عهد، والفتوة، وحكايتي"، وقد بدأت التمثيل عام 2019 ودعمها والدها الموسيقار هاني مهنا في خطواتها التمثيلية.

 

معلومات لا تعرفها عن أحمد خالد صالح

 

أحمد خالد صالح ممثل مصري، من مواليد 18 أغسطس 1992، نجل النجم الراحل خالد صالح، تخرج في الجامعة الأمريكية قسم المسرح، وخاض تجربته التمثيلية الأولى فى الدراما التليفزيونية، من خلال مشاركته في مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر وإنجى المقدم، وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى، وإخراج حسام على.

قدم سابقاً عروضا مسرحية على مسرح الجامعة الأمريكية، كان آخرها "عسكر وحرامية".