عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ديما بياعة ترد على خبر انفصالها من أحمد الحلو بطريقة قاسية

أحمد الحلو وديما
أحمد الحلو وديما بياعة

ضجت السوشيال ميديا بخبر صلاق الفنانة والممثلة السورية "ديما بياعة" من زوجها المغربي "أحمد الحلو"، وجاء ذلك الخبر بعد تعليق مسئ لها على صورة نشرها زوجها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قالت فيها "أتفوووو"، كما نشرت أغنية بعنوان "الفراق" مما جعل خبر الانفصال أكيد.

كما حذفت ديما صور لها برفقة أحمد الحلو عبر إنستجرام وقاما بعدم متابعة بعضهما البعض على "انستغرام"، وأغلقت بياعة خاصية التعليقات.

ونشرت بياعة توضيحًا عبر خاصية "الستوري" التابعة للإنستجرام ترد فيها على هذا التعليق الشنيع حيث قالت :" لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة أحمد الحلو بتعليق مسئ، حيث قامت احدى المواقع بتعديل التعليق، بل كان تعليقي ردا على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسئ يمس بي شخصيًا مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها".

وأما عن اغنيتها "فراق" فقالت ديما أيضًا :" بالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حاليًا وبالنسبة للبهارات يلي عم تنزل الله يوفقكم لا تاخدوا بأي شي الا إذا كان مني أو من أحمد شخصيًا وجب التوضيح شكرًا".

 

من هي ديما بياعة

هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني ولدت في ديسمبر عام 1978، لأسرة فنية فهي ابنة الممثلة مها المصري ومدير التصوير والمخرج حازم بياعة وشقيقة والدتها هي الممثلة سلمى المصري عانت في طفولتها بسبب انفصال والديها وهي بعمر السنتين، وعاشت مع والدها وزوجته حتى عمر السادسة عشرة حيث انتقلت إلى العيش مع والدتها، حاصلة على بكالوريس أدب إنجليزي.

كانت بدايتها الفنية بمساعدة من والدتها في مسلسل الكواسر عام

1998 ومنها كانت انطلاقتها وإثبات نفسها كممثلة، وبعد الكواسر قدمت عدة أدوار مهمة ومن تلك الأدوار شخصية «سوسو» في مسلسل الفصول الأربعة الذي قدمت منه جزئين.

في عام 2002 تزوجت من الممثل تيم حسن وأنجبا ابنيهما «ورد» و«فهد» ولكنهما انفصلا في عام 2012، وفي نهاية العام نفسه أعلنت عن ارتباطها برجل الأعمال المغربي «أحمد الحلو» وتزوجها.

 

من هو أحمد الحلو

هو مدير في شركة مكاسب الاسلامية كابيتال "Makaseb Islamic Capital Limited"، في مركز دبي المالي العالمي "DIFC" بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو مغربي الأصل والجنسية ومقيم بالإمارات.

تزوج من ديما بياعة بعد إنفصالها عن زوجها الممثل تيم حسن بعد زواج دام عشرة سنوات، وكان يدرس ويعيش في منطقه من مناطق العراق الحبيبه في النجف الاشرف ودرس الإبتدائي هناك واكمل المتوسطه وحتى الإعداديه، وعند تخرجه اكمل الكليه في بغداد وتعين مدرس لمادة الفيزياء وبعدها اكمل دراسته حتى اصبح دكتور في الفيزياء وبعدها ذهب وترحل في بعض الدول العربيه مثل الامارات وسوريا وجمله من الدول الاخرى وامضى باقي عمره في امريكى وعمل هناك وحصل على شهادة الدكتوراه.