رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. مايكروسوفت تتيح لعب Flight Simulator في الواقع الافتراضي

Microsoft Flight
Microsoft Flight Simulator

أنت الآن على بعد خطوة واحدة من لعب Microsoft Flight Simulator الجديد بأكبر تنسيق ممكن، فتح Asobo Studio عمليات تسجيل للاختبار التجريبي المغلق والذي سيتيح لك لعب Flight Simulator في VR.

 

ستحتاج مبدئيًا إلى سماعة رأس تعمل بنظام Windows Mixed Reality مثل HP's Reverb G2، وهو نظام يلبي الحد الأدنى من المواصفات وعلى الأخص ما يعادل GeForce GTX 1080 وعضوية Flight Simulator Insider.

ستشمل المرحلة الثانية أجهزة إضافية، على الرغم من أن Asobo لم يذكر ماهية هذه السماعات، من المتوقع أن يبدأ الإصدار التجريبي في أواخر أكتوبر أو أوائل نوفمبر.

 

قد تكون إضافة VR واحدة من أكبر ترقيات اللعبة، في حين أن قمرة القيادة بالطائرة غالبًا ما تكون واقعية جدًا في Flight Simulator، فإن التحديق في الشاشة لا يتطابق مع الوعي بالموقف الذي كان لديك

كطيار حقيقي.

 

على الرغم من محدودية الواقع الافتراضي لا يمكنك الاستيلاء على عناصر التحكم كما تفعل في الحياة الواقعية، فمن المفترض أن تشعر بشكل طبيعي أكثر من استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للنظر حولك.

 

ستعمل Asobo قريبًا على الوفاء بوعودها بلقب دائم التطور أيضًا، سيعالج تحديث Sim 1 الذي يصل في نوفمبر طلبات ميزات المجتمع، بينما سيؤدي التحديث بعد ذلك إلى تحسين العالم نفسه، إذا كنت قد لاحظت عدم دقة فنية أو كتلة متراصة شاهقة، فهناك فرصة حقيقية لإصلاحها قبل فترة طويلة جدًا.