عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المقاولون يحقق النتيجة الأكبر بالدوري لهذا الموسم ويزيح الأهلي

بوابة الوفد الإلكترونية

جاء اكتساح المقاولون العرب على نظيره أف سي مصر بسداسية نظيفة ، اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الدوري الممتاز، لتكون هذه النتيجة الأكبر في الدوري المصري لهذا الموسم، يحققها ذئاب الجبل، بقيادة عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل.


كانت أكبر نتيجة لهذا الموسم للنادي الأهلي عندما فاز على أسوان في بداية الموسم في الجولة الثالثة ، بخماسية مقابل هدف، وأمام طنطا بـ خماسية نظيفة في الجولة الثالثة عشر.


فيما افتتح بيراميدز الموسم الكروي في الجولة الأولى من الدوري بالفوز برباعية نظيفة أمام إنبي، بينما  فاز الأهلي على الإنتاج الحربي بنفس النتيجة في الجولة الثانية، وعلى الجونة برباعية دون رد بالجولة الخامسة، وأمام الإتحاد السكندري بنفس النتيجة بالجولة العاشرة.


كما فاز طلائع الجيش على أف سي مصر برباعية نظيفة في الجولة السادسة عشر، وفاز الإسماعيلي على أف سي مصر أيضًا ، بنفس النتيجة في الجولة الخامسة

والعشرين، بينما فاز أسوان على طنطا برباعية في الجولة السابعة والعشرين.


كان المقاولون قد أمطر شباك أف سي مصر بسداسية نظيفة على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الممتاز.


سجل اهداف المقاولون كلا من: الكولومبي لويس إدوارد "هدفين" وسيف الجزيري "هدفين"، محمد مجلي، ومحمد سالم، في الدقيقة الأولى، و11، و18 ، و30 ، و الثانية من الوقت الإضافي بالشوط الأول، و66.


رفع المقاولون رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد أف سي مصر عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير بترتيب الدوري.