عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مظهر عبدالرحمن ينصح محمد صلاح بالبقاء مع ليفربول وينتقد الإعلام بسبب مقارنته باللاعبين

بوابة الوفد الإلكترونية

تحدث مظهر عبد الرحمن، نجم الكرة المصرية السابق، عن نصيحته لمحمد صلاح لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات.

افتتح مظهر عبدالرحمن، نجم الكرة المصرية السابق، حديثه عن محمد صلاح بتوجيه النصيحه له بالبقاء في ليفربول، قائلا " نصيحتي لمحمد صلاح هي البقاء في ليفربول وتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات". 

وقال مظهر عبدالرحمن في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار"، " الإعلام يصنع مقارنات بين صلاح وبقية اللاعبين لأغراض لا نعرفها".

وأشار في حديثه إلى ثقته باللاعب أحمد حسن كوكا، قائلا" نثق أن ترى الجماهير المصرية نسخة مختلفة تماما من أحمد حسن كوكا مع حسام البدري ".

كما تحدث مظهر عبد الرحمن، نجم الكرة المصرية السابق، عن موسمه الأول مع فريق المصري البورسعيدي، ومطالبة أحد جماهير الفريق منه بالإستمرار في صفوف الفريق الأخضر وعدم الرحيل.

وقال مظهر عبد الرحمن في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" والذي يقدمه عمر ربيع ياسين علي قناة "النهار" : " موسمي الأول مع المصري البورسعيدي يعد الأفضل خلال مشواري في لعبة كرة القدم، فالفريق يعمل كمنظومة واحدة على اعلي مستوى".

وأضاف: "سررت بتجربتي مع الفريق البورسعيدي، وأتمنى ان تعود هذه الأيام مرة أخري".

وانهي: "أحد مشجعي المصري البورسعيدي طالبني بالإستمرار في صفوف الفريق، ولكني كنت أسعى لتحقيق هدفي وحلمي الذي كنت اهدف إليه منذ الصغر ألا وهو الاحتراف، وهو الأمر الذى تحقق بالفعل من خلال فريق موناكو الفرنسي".