رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بمناسبة اليوم الوطني السعودي .. شمس الكويتية تستعيد ذكريات حفلها بإطلالة أنيقة

 شمس الكويتية
شمس الكويتية

شاركت الفنانة شمس الكويتية جمهورها صورة جديدة لها  أثناء إحيائها لحفل غنائي في اليوم الوطني السعودي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام ، وظهرت شمس بإطلالة جذابة وأنيقة حيث ارتدت فستانًا طويلًا ذو أكمام باللون الأبيض أبرز أناقتها.

 

اقرأ أيضًا: بإطلالة مختلفة.. رانيا منصور تبهر جمهورها في أحدث جلسة تصوير

أما من الناحية الجمالية اعتمدت شمس على وضع أحمر شفاة باللون الكشمير مع الآيلاينر والماسكرا السوداء لإبراز جمال عينيها ،كما أنها تركت خصلات شعرها الأسود القصير منسدلًا على كتفيها ما أضفى على إطلالتها الرقي والنعومة .

ويذكر أن شمس الكويتية من مواليد محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية،وحصلت على شهادة من "المعهد العالي للفنون الموسيقية" في الكويت.

وبدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها الفعلية عندما

قامت بتوقيع عقد مع "شركة رناد للصوتيات" التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان "حبيب الورد" في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد.

واستمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، واختارت الفنانة أغنية "سبع مرات" لتصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد.

وتعاونت شمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبد الرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم "هلا" من كلماته وألحانه.

موضوعات ذات صلة : بفستان ملون ..شمس الكويتية تبرز أنوثتها