رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة عصرية.. دنيا بطمة تستعرض أناقتها في شهور الحمل الأخيرة

شاركت الفنانة المغربية دنيا بطمة جمهورها بمجموعة من الصور الجديدة لها وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة انستجرام.

وطلت دنيا بطمة بطمة باطلالة عصرية تبرز أناقتها في شهور الحمل الاخيرة حيث ارتدت شورت أسود و نسقت معه تي شيرت طويل لا باللون الجملي.

 

وانتعلت دنيا بطمة حذاء رياضي باللون الأبيض يناسب إطلالتها وارتدت حقيبة يد صغيرة باللون الأسود، كما أنها ارتدت نظارة شمس باللون الأسود ،أما من الناحية الجمالية، لم تتكلف دنيا في وضع الماكياج واكتفت باظهار ملامحها الطبيعية كما انها تركت خصلات شعر الاسود الطويل منسدلا على كتفيها مما أضفى على اطلالتها الرقة والنعومة.

ويذكر أن دنيا بطمة هي مغنية مغربية وهي ابنة الفنان حميد باطمة أخ الراحل العربي باطمة أحد مؤسسي

الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والراحل محمد بطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء بطمة والفنان طارق بطمة.

ولقبها الفنان راغب علامة بأميرة أراب آيدول عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "أراب آيدول"، حيث حصلت على المرتبة الثانية.

وأنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب ايدول عام 2011، ورغم خسارتها أمام المتسابقة المصرية كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني ألمعالنجوم.