رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صورة.. God of War القادمة تأتي إلى PS5 في عام 2021

في نهاية حدث PlayStation 5 الأربعاء، الذي أعلنت فيه شركة Sony أخيرًا عن الأسعار وتاريخ إصدار وحدة التحكم التالية، كانت هناك مفاجأة كبيرة في النهاية، ستصل لعبة God of War التالية في وقت ما في عام 2021.

 

كما هو الحال مع الألعاب السابقة، يتم تطويرها بواسطة Sony's Santa Monica Studios، يبدو أنه تكملة مباشرة لإعادة تشغيل سلسلة 2018 الرائعة - وبينما لم نشاهد أي لقطات للعبة، من الواضح أننا سنتعامل مع Ragnarök، وهو صراع ينتهي للعالم بين الآلهة وأعدائهم.

 

تم إثارة هذا المصير في اللعبة الأصلية، وبينما لا نعرف شيئًا تقريبًا عن كيفية تطور الأمور  يبدو أن Kratos وابنه Atreus قد دفعوا عالم الأساطير الإسكندنافية نحو هذا الصراع.

 

للأسف، سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نكتشف ذلك، لكن إثارة مثل هذه اللعبة الضخمة يمكن أن تساعد المعتصمين على اتخاذ قرار الاستثمار في PS5 عاجلاً وليس آجلاً.

 

 لاحظت Zoe Delahunty-Light في Eurogamer، أن شعار God of War يتضاعف أيضًا كصورة لـ Jörmungandr، الثعبان العالمي، الذي سيكون مألوفًا للاعبي اللعبة الأولى وكذلك علماء الأساطير الإسكندنافية، إنه أمر مثير للإعجاب قليلاً لما سيحدث، حيث يقال إن يورمنجاندر قتل ثور في راجناروك.