رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.. Poco's X3 أول هاتف ذكي مزود بمعالج Qualcomm's Snapdragon 732G

بعد ثمانية أشهر من تقسيم شاومي علامتها التجارية الفرعية Pocophone إلى شركة منفصلة تحمل اسمًا مختلفًا قليلاً، تطلق Poco هاتفًا ذكيًا آخر بميزانية محدودة، Poco X3 NFC هو أول هاتف مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 732G الجديدة من Qualcomm، ويقدم ما يبدو وكأنه قيمة قوية جدًا.

 

يحتوي X3 على شاشة بحجم 6.67 بوصة، مع معدل تحديث 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 240 هرتز، وزجاج Gorilla Glass 5.

توجد مجموعة كاميرات رباعية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف، والتي يمكنها التقاط فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية، وحركة بطيئة لقطات تصل إلى 960 إطارًا في الثانية.

 

يستخدم الذكاء الاصطناعي لميزات مثل اكتشاف المشهد والفلاتر وإضاءة الاستوديو، وهناك كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل أيضًا.

يضع Poco اللاعبين في الاعتبار مع هذا الجهاز، يحتوي X3 على وحدة معالجة رسومات Adreno 618 Elite للألعاب مع تبريد سائل، كما يوفر أنماط اهتزاز فريدة أيضًا، لذا يجب أن يشعر كل من التسارع والتصويب والركض بالتميز.


يحتوي الهاتف على 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 128 جيجا بايت من التخزين، مع مساحة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 256 جيجا بايت باستخدام microSD.

 

يشتمل أيضًا على بطارية 5160 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 33 واط والتي يجب أن تشحن جهازك بالكامل في غضون ما يزيد قليلاً عن ساعة.

 

علاوة على كل ذلك، يحتوي X3 على مكبرات صوت مزدوجة ذاتية التنظيف، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ومنفذ USB-C، ومستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب، وخيار فتح الوجه، ودعم Google Pay.

 

يستخدم MIUI 12 لنظام التشغيل POCO، والذي يعتمد على Android 10.