رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة مباراة إنجلترا وآيسلندا بث مباشر اليوم 5 سبتمبر 2020 دوري الأمم الأوروبية

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل منتخب إنجلترا ضيفاً على آيسلندا اليوم السبت 5 سبتمبر 2020، على ملعب لاوغاردالسفولور، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في دوري الأمم الأوروبية 2020، ويبدأ المنتخب الإنجليزي والايسلندي مشوارهما في البطولة ويأملان بالخروج بنتيجة الفوز والتنافس على صدارة المجموعة.

تنقل مشاهدة مباراة إنجلترا وآيسلندا بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق يوسف سيف، وتبدأ صافرة حكم اللقاء اليوم السبت 5 سبتمبر 2020 عند الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، 6:00 بتوقيت مصر.

مباراة إنجلترا وآيسلندا بث مباشر

وكانت إنجلترا قد لعبت آخر مبارياتها الرسمية أمام كوسوفو ونتهت بفوز الأسود 4-0 في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 في نوفمبر الماضي، وقد تأهل إلى النهائيات بعد أن ضمن صدارة المجموعة الأولى بفارق ست نقاط، كما احتل المنتخب الإنجليزي المركز الثالث في النسخة الماضية من دوري الأمم الأوروبية 2018-2019، ووصلت إلى نصف النهائي علماً أنه كان ينافس مع مجموعة صعبة إلى جانب إسبانيا وكرواتيا، لكنه خسر أمام هولندا في نصف نهائي البطولة.

وفي المباراة المقبلة، تلعب إنجلترا مع الدنمارك في المواجهة الثانية من دوري الأمم الأوروبية والتي ستقام يوم 8 سبتمبر، ثم يقابل منتخب ويلز في مباراة ودية في الثامن من أكتوبر المقبل، قبل أن يخوض مواجهتين على أرضه في هذه المسابقة، ضد بلجيكا في 11 أكتوبر، والدنمارك في 13 أكتوبر.

بالنسبة لمنتخب آيسلندا الذي يتطلع هو الآخر إلى حصد الثلاث نقاط للوصول إلى دور متقدم في دوري الأمم، لكنه يعلم صعوبة مواجهة انجلترا رغم أفضلية عامل الأرض، وشارك المنتخب الآيسلندي في دوري الأمم الماضي، حيث احتل المركز الأخير في المجموعة، بعدما خسرت في جميع مبارياتها الأربع أمام سويسرا وبلجيكا، وتسعى إلى نسيان

ذلك وإظهار أفضل ما لديه في هذه النسخة، لا سيما أنه بإنتظار خوض مباريات مهمة في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا يوم الثامن من أكتوبر، وستلتقي أيسلندا مع رومانيا في دور نصف النهائي، قبل أن مواجهة بلغاريا أو المجر في النهائي في نوفمبر.

شاركت آيسلندا في نهائيات يورو 2016، لتكون هذه المرة الأولى التي يتأهلون إلى بطولة كبرى، وقد تغلبوا على إنجلترا في دور الستة عشر، بعد فوزهم بنتيجة 2-1، قبل أن تخسر من فرنسا في ربع النهائي، كما وصلت آيسلندا إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وودعت من دور المجموعات، وسوف تحرص على التأهل إلى يورو 2020 والتي ستقام في يونيو 2021.

ويقدم موقع الوفد خدمة البث المباشر لمباراة إنجلترا وآيسلندا عبر كورة اون لاين بدون تقطيع قبل انطلاق اللقاء بقليل وسنكون في نقل حي و مباشر لأهم مباريات اليوم في دوري كأس الأمم الأوروبية 2020.

 

لمشاهدة مباراة انجلترا وايسلندا بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة انجلترا وايسلندا بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة انجلترا وايسلندا بث مباشر بدون تقطيع ( اضغط هنا )