رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مستخدمو فيسبوك على وشك البدء في مشاهدة Instagram Stories

 يستمر الخط الفاصل بين فيسبوك وانستجرام في التعتيم، تختبر الشركة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين عرض قصص Instagram من تطبيق Facebook الرئيس.

 

 الميزة الجديدة، التي رصدها مستخدم تويتر الشهير ec_wife وأكدتها فيسبوك لمستشار وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، هي اختبار محدود في الوقت الحالي، بينما سمح Facebook للمستخدمين بنشر قصة Instagram الخاصة بهم على Facebook لبعض الوقت، فإن الاختبار الأخير يعمل بشكلٍ مختلف قليلًا.


 مع التغيير، يمكن لمستخدمي Instagram اختيار جعل قصصهم قابلة للعرض لمتابعيهم على Facebook أيضًا، تشير الشركة إلى أنها تتطلب من كل الجانبين الاشتراك وربط حساباتهما على Facebook و Instagram معًا.

 

 قال Facebook في لقطة شاشة لهذه الميزة: "الأشخاص على فيسبوك الذين لا يتابعونك على Instagram لا يمكنهم رؤية قصتك، سترى مشاهدات القصة والردود على انستجرام."

 

 بمعنى آخر، يمكن لأصدقاء Facebook الذين يتابعونك أيضًا على Instagram مشاهدة قصة انستجرام و فيسبوك بدون مغادرة تطبيق Facebook مطلقًا.

 

 يأتي الاختبار مع استمرار Facebook في طمس الخطوط الفاصلة بين Instagram وشبكته

الاجتماعية الرئيسية، تعمل الشركة أيضًا على دمج المراسلة بين التطبيقين، وهو جزء من خطة أكبر لربط مجموعة التطبيقات الخاصة بها معًا بشكل أوثق.

 

 أكد متحدث باسم Facebook الاختبار وقال إنه يحترم جميع إعدادات الخصوصية الحالية، وأضاف: "نحن نختبر ميزة جديدة تمنح الأشخاص خيار عرض القصص من Instagram على فيسبوك، مما يسهل مشاهدة اللحظات من الأشخاص الذين تهتم بهم، بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه".

 

 تابع: "لمشاهدة قصص انستجرام Instagram على فيسبوك، يجب ربط حسابات الأشخاص والاشتراك في التجربة، ويمكن للأشخاص على Instagram اختيار عدم ظهور قصتهم على Facebook، هذا اختبار محدود في الوقت الحالي، وسنستمع إلى التعليقات من مجتمعنا".