رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتائج توجيهي الاكمال ٢٠٢٠ فلسطين.. رابط فحص نتائج الثانوية العامة 2020 الدور الثاني

كما أعلنت مصادر موثوق منها من وزارة التربية والتعليم في فلسطين أنه تم الإنتهاء من تصحيح جميع أوراق الطلاب في جميع اللجان علي كافة الدولة، وأنه سوف يتم رفع النتائج من خلال الموقع الخاص بالتربية والتعليم الفلسطيني، وذلك تمهيدًا للإعلان عن نتيجة الشهادة الثانوية العامة في خلال الأسبوع الجاري، ويتم ذلك في منطقة الضفة وغزة في نفس الوقت.

 

كما تقوم الوزارة بمراعاة ظروف الطلاب التابعين للإكمال، وذلك تبعًا للظروف التي تمر بها البلاد، والذي يترتب عليه زيادة نسبة النجاح هذا العام عن سابقه.

نتائج التوجيهي 2020 فلسطين

كما قام أكثر من ١٧ ألف طالب وطالبة من تقديم امتحانات الثانوية العامة التكميلية الثانية في رام الله وغزة والخارج، وذلك بعد ما عانوه من رسوب خلال الإمتحانات النهائية الأولي،  كما ذكر وزير التربية والتعليم من رغبة بعض الطلاب في تحسين معدله الدراسي.

 

كما قامت الوزارة بالإعلان عن إتمام الإمتحانات النهائية الأولى وكذلك امتحانات الإكمال من خلال أخذ كامل الاحتياطات، ووفق اتخاذ كافة الإجراءات التي حددتها وزارة الصحة

من التباعد بين الطلاب مسافة أكثر من متر وارتداء الكمامة، وغيرها من الإجراءات، وذلك من أجل المحافظة علي حياة الطلاب والمدرسين، وكذلك الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد،  دون أن يكون لذلك تأثير على جودة الإمتحانات.

نتائج توجيهي الإكمال 2020

وفي نهاية موضوعنا هذا قدما لكم نتيجة توجيهى الإكمال في فلسطين لعام 2020، أوضحنا خلاله طريقة الإستعلام عن النتيجة، وعدد الطلاب الذين أدوا الإمتحان، مع أرق الأمنيات القلبية بالنجاح الدائم لطلاب التوجيهي الاكمالي فى دولة فلسطين.

 

للاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين الدور الثاني ( اضغط هنا )

 

للاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين الدور الثاني ( اضغط هنا )

 

 

للاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين الدور الثاني ( اضغط هنا )