رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 62 حالة تعد ومباني مخالفة بمركزي ملوي ومطاي في المنيا

صورة لحملة الإزالة
صورة لحملة الإزالة

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، استمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة في تنظيم الحملات ، لإزالة كافة اشكال التعديات على الاراضي الزراعية ، واملاك الدولة، بالتعاون مع قوات انفاذ القانون ، والجهات المعنية، مشدداً  على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين من خلال تحويلهم للنيابة العسكرية.

 

اشار المحافظ، ان تلك الحملات تأتي في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة اجهزة الدولة، بتكثيف الحملات للقضاء على ظاهرة التعديات على الاراضي الزراعية واملاك الدولة.

 

أوضح محافظ المنيا ، أن الوحدة المحلية لمركز ملوي، ازالت 62 حالة

تعد بالبناء المخالف والعشوائي على الأرضي الزراعية ، واملاك الدولة،  على مساحة 948 متر مربع أملاك دولة تابعة للري، كما تمكنت الوحدة لمركز مطاي، من تنظيم حملة إزالة لعدد من المباني المخالفة ، والتي رصدتها وحدة المتغيرات المكانية، وذلك ضمن جهود الوحدات المحلية لتنفيذ القانون وترسيخ هيبة الدولة.

 

وكان محافظ المنيا، قد قاد ، بمنطقة القرداحي بابوفليو، حملة كبري لإزالة أحد الأبراج المخالفة ، بدون ترخيص،  ولم يقم بسداد جدية التصالح.