رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تسريبات.. Xperia 5 II أول هاتف من سوني بشاشة 120 هرتز

كيف تتابع سوني هاتفها الذكي Xperia 1 II المميز، من خلال تقديم نموذج منخفض التكلفة يمكن أن يقدم بعض التطورات الخاصة به.

 

تدعي Android Headlines أن لديها صورًا ومواصفات لـ Xperia 5 II والتي ستتمحور حول شاشة OLED مقاس 6.1 بوصة و 120 هرتز - أول هاتف من سوني بشاشة 120 هرتز.

 

سيتعين عليك تسوية "دقة Full HD + فقط، ولكن قد تفضلها على Xperia 1 II إذا كانت الاستجابة أكثر أهمية من 4K.

 

سيحاكي التصميم هاتف Xperia 1 II من خلال استعادة مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم الغائب عن هاتف Xperia 5 الأصلي، ومن الواضح أن Sony تراهن على أن الصوت السلكي هو نقطة بيع في عصر يريد فيه العديد من الشركات المصنعة أن تكون سعيدًا بالبلوتوث أو الدونجل.

 

ستحصل بخلاف ذلك على نفس أداء الجهاز الأكثر تكلفة، وهذا ليس بالضرورة أمرًا سيئًا، سيكون لديك ثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابكسل للقطات المقربة الرئيسية والعريضة للغاية و 3 X، مع عدسات Zeiss وتسجيل الفيديو

بدقة 4K بمعدل 120 إطارًا في الثانية.

 

كما ستحصل على شريحة Snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين قابلة للتوسيع تبلغ 128 جيجابايت ودعم 5G.

 

على الرغم من توقيت التسريب، لن يصل Xperia 5 II إلى IFA، بدلاً من ذلك، يقال إن شركة Sony تهدف إلى الظهور لأول مرة في 17 سبتمبر.

 

السؤال الرئيس هو السعر، من المحتمل أن تكلفته أقل من 1200 دولار أمريكي، لكن المبلغ غير مؤكد.

 

قد يكون هذا الاختلاف حيويًا عندما يكون دعم 120 هرتز شائعًا نسبيًا في هواتف مثل Galaxy S20، تصل Sony بعد نصف عام، وقد تواجه معارضة شديدة عندما لم تعد التكنولوجيا جديدة.