رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يربط ملفات تعريف المستخدمين باشتراكات الأخبار عبر الإنترنت

فيسبوك
فيسبوك

لا يزال فيسبوك يكتشف أفضل الطرق للترويج لأخبار موثوقة على المنصة، قد تكون إحدى الحيل التالية هي ربط الملفات الشخصية للمستخدمين باشتراكاتهم في الأخبار.

 

كشفت الشركة الجمعة أنها تعمل مع ناشرين لاختبار ميزة جديدة لربط الحسابات، وسيعمل على النحو التالي، عندما يحدد Facebook أن مستخدمًا يشترك في ناشر مشارك، فإنه سيدعو المستخدم لربط حساب الاشتراك الخاص به.

 

بمجرد ربط الحسابات، إذا نقر المستخدم على رابط نظام حظر الاشتراك غير المدفوع عبر Facebook، فلن يضطر إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المحتوى.

 

سيرى المستخدمون الذين يربطون حساباتهم على Facebook والأخبار المزيد من القصص من هؤلاء الناشرين في Facebook News.

 

يختبر Facebook الميزة مع عدد قليل من الناشرين، بدءًا من The Atlantic إلى Winnipeg Free Press، ونتائج الاختبارات المبكرة واعدة.

 

في يونيو، حقق المشتركون الذين ربطوا حساباتهم على Facebook زيادة في النقرات على المقالات بنسبة 111% مقارنةً بمن لم يربطوا حساباتهم، حسبما قال Facebook في منشور بالمدونة.

لا تزال المنصات، مثل Facebook و Apple News، والناشرون يكتشفون كيفية العمل مع بعضهم البعض، يقال إن Facebook عرض على الناشرين ملايين الدولارات للمشاركة في علامة تبويب الأخبار المخصصة، والتي تعمل الشركة الآن على توسيعها لتشمل المزيد من البلدان.

 

قال Facebook إنه ملتزم بالترويج للتقارير الأصلية، لكنه كافح أيضًا للعثور على تغطية إخبارية محلية كافية.

 

من الناحية المثالية، سيساعد الترويج للأخبار الموثوقة على المنصة Facebook على استعادة السيطرة من المعلومات المضللة المتفشية.

 

يمكن أن تتيح الميزة أيضًا للناشرين تقديم المزيد من الخبرات والتوصيات الشخصية على Facebook، أو قد تكون طريقة أخرى للعملاق للحصول على المزيد من بياناتك.