رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مناقشة مديونيات الملاعب بشباب ورياضة الدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

اجتمع اليوم علاء الشربيني، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية بمديرى الإدارات الخارجية متمثلة في المنزلة والمنصورة، وميت غمروبلقاس والمطرية والجمالية وطلخا ومنية النصروبني عبيد ودكرنس وأجاوالسنبلاوين والستاموني، وذلك بحضور الدكتور طارق باشا، وكيل المديرية للشباب والدكتور أيمن ربيع، معاون وكيل الوزارة للرياضة، وناجي إسماعيل مدير مركز المعلومات و سيد بإدارة المجالس وطارق مصطفي مدير التفتيش المالي و محمد فاضل مدير الأمن و سمير فتحي مدير المتابعة.

تناول الإجتماع مناقشة الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل الإدارات الخارجية لتسديد المديونيات الخاصة بملاعب مراكز الشباب التى تم حصرها من قبل  مدير عام التفتيش المالي بالمديرية.

 وطالب عبدالعزيز بسرعة السداد تنفيذا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة في هذا الصدد خاصة وأن إيرادات الملاعب يتم من خلالها إنشاء ملاعب جديدة تخدم فئة كبيرة من الشباب.

وأشار إلي ضرورة الاهتمام بمتابعة مراكز الشباب كافه وخاصة التى بها الملاعب المنجلة ومراجعة إيراداتها مع المسئولين،

ونبه بسرعة السداد في موعد أقصاه يومين وإخطار مجالس الإدارات منعا للمساءلة القانونية.

ومن جانبه أشار عبدالعزيز  إلي عودة النشاط والإلتزام بخطة العمل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية فمازلنا في مرحلة حرجة ولم نتخطي الأزمة بصورة نهائية وعلى الجميع التعاون في هذا الصدد من أجل سلامة المواطنين.

وتحدث الدكتور طارق الباشا عن أهمية متابعة مراكز الشباب و التنبيه على إرسال سجلات تحصيل إشتراكات الملاعب المنجلة الى المديرية كل شهر لمراجعتها اول بأول من قبل ادارة التفتيش المالى بالمديرية كما تحدث على ضرورة تشغيل الكاميرات بمراكز الشباب والإهتمام بسلامة وأمن المنشآت.