رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحة الدقهلية تعلن خطة القوافل الطبية العلاجية خلال سبتمبر 2020

محافظ الدقهلية ووكيل
محافظ الدقهلية ووكيل وزارة الصجة بالمحافظة

أعلن الدكتور سعد مكي  وكيل وزارة الصحة بالدقهلية خطة القوافل العلاجية لشهر سبتمبر   2020 حرصا على خدمة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية العلاجية لكافة المناطق.


يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها وزارة الصحه لوصول وتقديم الخدمات العلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا ولجميع المواطنين في أماكنهم وتحت رعاية وزيرة الصحة الدكتورة هاله زايد؛ وبتوجيهات الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية. 


فيما أوضح الدكتور سعد مكي  ان مديرية الصحة بالدقهلية قامت بوضع خطة القوافل  بمعدل حوالي  6 قوافل طبية علاجية خلال الشهر  على مستوى المحافظة؛ وستشمل بعضا من  مراكز المحافظة من بينها (بلقاس،  جمصة ،ميت غمر،المنصورة)وغيرهامن المناطق النائية التي تحتاج إلى الخدمات العلاجية من التخصصات المختلفة وتوفير العلاج اللازم لها وكذا توفير الفحوصات الطبية لجميع المرضى.


الجدير بالذكر ان خطة الشهر الحالي (سبتمبر) تشمل تنفيذ القوافل في كلا من:"قرية ابو نور الدين مركز جمصة  يومي 31/8،و1/ 9؛
وقرية القيطون مركز ميت غمر يومي 7،8 


وقرية موسى العربي مركز بلقاس يومي 11،12وقرية الامل  مركز بلقاس يومي 14،15وقرية الخليج مركز المنصورة يومي 21،22؛وقرية الرحمانية مركز ميت غمر يومي 28،29.


واكد وكيل الوزارة على اهمية الاستمرار في الخطط الدورية لتنفيذ القوافل العلاجيه المجانية وتوسيع قاعدة انتشارها بهدف الوصول إلى جميع قرى ومراكز ومدن المحافظه متمنيا للجميع الصحة والسلامة.