رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدون ماكياج .. ياسمين عبدالعزيز تشعل انستجرام في أحدث ظهور لها

الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز

شاركت الفنانة ياسمين عبدالعزيز متابعيها من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت ياسمين بلوك كاجوال أنيق، مُرتدية بلوزة بدون أكمام باللون الأسود، ونسقت عليها بنطال جينز غامق مقطع.

أما من الناحية الجمالية، ظهرت ياسمين بملامح يبدو عليها التعب والإجهاد، حيث أنها لم تضع أي ماكياج في وجهها، ولكنها اكتفت بوضع أحمر الشفاة باللون البينك الهادي.

واعتمدت ياسمين تسريحة الشعر الإنسيابي، حيث تركت شعرها ينسدل علي كتفيها، كما أكملت أناقة إطلالتها بإرتداء مجموعة من الإكسسوارات العصرية، وحقيبة ظهر باللون الأسود تتناغم مع ألوان ملابسها.

والجدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز ممثلة مصرية من مواليد 16 يناير 1980، تخرجت في الأكاديمية الحديثة بالمعادي، ثم بدأت في تقديم الإعلانات في سن 12 عامًا، عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات.

رُشحت بعد ذلك للتمثيل في مسلسل امرأة من زمن الحب الذي حققت خلاله النجاح ولفت الأنظار لها، كما شاركت في فوازير رمضان "العيال اتجننت".

من بعدها، اعتادت على تقديم دور الفتاة الشقية وحقق فيلمها زكي شان مع أحمد حلمي أعلى

أرباح في الأسابيع الأولى من عرضه في العديد من دور السينما.

أعلن العوضي و ياسمين زواجهما بشكل رسمي منذ عدة أشهر عبر حساباتهم الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي.

خاضت ياسمين عبد العزيز ماراثون المسلسلات الرمضاني لهذا العام بمسلسلها الذي لقي إعجاب الكثيرين وحقق نجاحًا كبيرًا "ونحب تاني ليه"، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة سينرجي، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته الفنان كريم فهمي، والفنانة سوسن بدر والفنان شريف منير، ‏وعدد كبير من النجوم.

 بينما شارك زوجها النجم أحمد العوضى في أحدث أعماله مسلسل شديد الخطورة، ‏الذي يعرض في يوليو على منصة ‎ ‎watch it، ويتناول قضية الهاكرز ‏وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة.‏