عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. كتيبة الأبطال تصل إلى أجهزة آيفون وأندرويد 10 سبتمبر

Company of Heroes
Company of Heroes

 حصلت لعبة World War 2 الاستراتيجية في الوقت الفعلي من Relic Entertainment Company of Heroes على تاريخ إطلاق مؤكد على iPhone و Android.

 

 إنه 10 سبتمبر 2020، وقد تم بالفعل نقل اللعبة بنجاح إلى iPad من منصة الكمبيوتر الشخصي في وقتٍ ما، وشاركت Feral Interactive، مطور لعبة RTS الأعلى تصنيفًا على الإطلاق، إعلان الإطلاق عبر Twitter.

 تم تحديد سعر اللعبة ليكون 13.99 دولارًا، ويمكن لمستخدمي Android التسجيل مسبقًا على متجر Google Play، سيكون Company of Heroes على الهاتف المحمول عملية شراء لمرة واحدة ولن تكون هناك أية عمليات شراء داخل اللعبة.

 

 اللعبة تحمل حجم ملف 5.2 جيجابايت وتتطلب على الأقل Android 9.0 Pie أو إصدار أحدث، والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي يمكنها تشغيل Company of Heroes رسميًا هي "Google Pixel 2 أو أفضل، Samsung Galaxy S8 أو أفضل، Samsung Galaxy Note8 أو أفضل، OnePlus 5T / 6T / 7/8 ، Sony Xperia 1 / XZ2 Compact ، HTC U12 + ، LG V30 + و Motorola Moto Z2 Force و Nokia 8 و Xiaomi Mi 6 / Mi

9 / Mi 9T و Xiaomi Poco Phone F1 و Xiaomi Redmi Note 8 Pro، ومع ذلك، هذا لا يعني أن هذه هي الهواتف الوحيدة التي ستدعم اللعبة.


 يوضح وصف متجر Play أنه يتم تلقائيًا حظر الأجهزة غير القادرة على تشغيل كتيبة الأبطال من شرائها، هذا يعني الانتقال إلى متجر Google Play Store وتحقق مما إذا كان يمكن شراء اللعبة قبل بيع هاتف Android لفترة قصيرة جدًا، ويعد مطور اللعبة بأن إصدار الهاتف المحمول هو لعبة سطح المكتب الكاملة دون أي تنازلات.


 لا تزال لعبة استراتيجية الحرب العالمية الثانية هي لعبة RTS الأعلى تصنيفًا على الإطلاق، على جهاز iPad، تحتاج اللعبة إلى نظام iOS 13.1 أو إصدار أحدث.

 

 مطلوب مساحة خالية لا تقل عن 6 جيجابايت لتثبيت اللعبة، بما في ذلك جميع حزم المحتوى المجانية، ويوصي المطورون بالحصول على مساحة خالية 8 جيجا بايت على الأقل لتشغيل اللعبة دون أي عائق على جهاز iPad.