رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لطلاب الثانوية.. أبرز مكاتب تسهيل الدراسة بالخارج والتقديم في إحدى الجامعات الأجنبية

الدراسة في الخارج
الدراسة في الخارج

الدراسة في الخارج بعد الثانوية تتطلب اتخاذ إجراءات كثيرة والتواصل مع جامعات خارج مصر، لذلك يحتاج الطلاب إلى وسيط يساعدهم في كافة الإجراءات اللازمة، كمكاتب الدراسة في الخارج.

 

وتوجد العديد من المكاتب المعنية بمساعدة الطلاب الراغبين في التقديم في إحدى الجامعات الأجنبية في أي دولة من دول العالم وذلك بمقابل مادي، ونوضح في التقرير التالي عددًا من هذه المكاتب لطلاب الثانوية 2020 لمساعدتهم في التقديم في إحدى الجامعات الأجنبية.

 

مكتب بوتيا للدراسة في الخارج:

 

يقدم خدمات لطلاب الثانوية الراغبين في الالتحاق بالجامعات السودانية الخاصة، وكذلك في الجامعات الحكومية والخاصة في أكثر من دولة عربية وأجنبية، مثل الأردن والسودان وأوكرانيا وروسيا، عن طريق القيام بالإجراءات اللازمة للسفر للدراسة في الخارج وتولي مهمة التقديم في الجامعة نيابة عن الطالب.

 

شركة المستقبل للدراسة في الخارج:

 

المكتب مختص بتسهيل سفر الطلاب المصريين الراغبين في استكمال دراساتهم بالخارج إلى روسيا تحديدًا، يتولى القيام بكافة الخطوات اللازمة لالتحاقهم بكليات القمة في الجامعات الروسية المعتمدة بمصروفات أقل من الجامعات الخاصة في مصر.

 

ايجي ترين للخدمات الطلابية والجامعية والدراسة بالخارج:

 

يتولى المكتب استخراج القبول الدراسي للطلاب من العديد من دول العالم، كدول أوروبا الشرقية (أوكرانيا، روسيا، بيلاروسيا، جورجيا، أرمينيا)، دول إسلامية (السودان، الأردن، قيرقيزيا، المغرب، ماليزيا)،

دول الاتحاد الأوربي (ألمانيا، النمسا، أسبانيا، التشيك، سلوفاكيا، المجر، رومانيا، إيطاليا، فرنسا، اليونان)، دول متقدمة (أمريكا، كندا، بريطانيا، أستراليا، نيوزيلندا)، دول أمريكا اللاتينية (الأرجنتين، المكسيك).

 

ألفا للدراسة بالخارج - الدراسة في روسيا:

 

يقوم المكتب بعمل جميع إجراءات السفر اللازمة للالتحاق بالجامعات الروسية الحكومية المعتمدة محليًا ودوليًا ومعترف بها من المجلس الأعلى للجامعات.

 

 

المكتب العالمي لتبادل الطلاب:

 

يتخذ الإجراءات اللازمة لإرسال الطلبة العرب وكذلك المصريين إلى المدارس والجامعات المختلفة في بريطانيا، كندا، الولايات المتحدة، ألمانيا، أسبانيا، استراليا، سويسرا، نيوزيلندا والعديد من دول العالم الأخرى.

 

ملحوظة:

 يجب تحري الدقة في اختيار مكتب الدراسة للخارج، ويُفضل اختيار المكتب الذي سبق لأحد الأشخاص في دائرة معارفك التعامل معه وتأكد من أنه جدير بالثقة، إلى جانب الاستفسار عن العمولة المطلوبة في أكثر من مكتب، لضمان الحصول خدمات مناسبة مقابل أقل تكلفة ممكنة.