رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ليلي أحمد زاهر تطل بالأبيض وتشعل انستجرام في أحدث جلسة تصوير لها

الفنانة الشابة ليلي
الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر

خضعت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر لأحدث جلسة تصوير بعدسة المصور أحمد عمر، لصالح مجلة سهراية، وكعادتها حرصت علي مشاركة متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة : "جلسة تصوير جديدة .. خبرة جديدة".

وتألقت ليلي زاهر بإطلالة ناعمة وساحرة كالأميرات برفقة مجموعة من الخيول مُرتدية فستان أبيض منفوش من قماش التُل وبدون أكمام، بتوقيع مصممة الأزياء سماح مهران والستايليست علي شرنوبي.

أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت ليلي زاهر تسريحة شعر إنسيابية مميزة بلمسة مصفف الشعر هيما جو، تناسبت مع إطلالتها و ستايل جلسة التصوير، حيث تركت خصلات شعرها البنية اللامعة تنسدل علي كتفيها.

كما وضعت ليلي زاهر مكياجًا مرتكزًا علي الألوان الترابية الهادئة، من لمسات الميكب أرتيست دعاء المصري، واختارت ألا تتكلف بوضع الماكياج الصاخب، حيث رسمت عينيها بالآيلاينر الأسود والآيشادو البني مع تحديد الحواجب واستخدام الهايلايتر على بعض المناطق في الوجه، كما وضعت أحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال و رقة ملامحها الفاتنة.

وأكملت أناقته بإرتداء حلق أنيق باللون الفضي، وتزيين أظافرها بطلاء الأظافر الأبيض.

ولاقت إطلالتها إعجاب متابعيها وأصدقائها و مجموعة من مشاهير الوسط الفني من الفنانات، وانهالت عليها الكثير من التعليقات، فيما بينهم الفنانة الكوميدية شيماء سيف التي علقت قائلة: "حلوين اوووووووووى ماشاء الله"، والإعلامية أسما شريف منير التي علقت قائلة: "برنسيس .. ماشاءالله الله أكبر، ربنا يبعد عنك العين، دائمُا ناجحة وجميلة من جوه و بره"، إلي جانب تعليق النجمة صفاء سلطان التي علقت قائلة: "ايه القمر الجميل ده بسم الله ماشاء الله".

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر ممثلة مصرية، من من مواليد 30 اغسطس 2003، بدأت مسيرتها الفنية عام 2008 وكانت تبلغ من العمر حينها 5 سنوات، توالت أعمالها بعدها ما بين السينما والتلفزيون، حيث كانت  أولي أعمالها الفنية دورها في فيلم "كابتن هيما"بطولة الفنان تامر حسني ثم شاركت بأعمال مختلفة منها فيلم "عمر وسلمى"، ومسلسل "برة الدنيا"،إلى أن تمكنت من إثبات جدارتها في مجال التمثيل.

وكانت خر أعمالها الفنية دورها الرائع في مسلسل الفتوة الذي خاضت به الموسم الرمضاني لهذا العام، والذي كان من بطولة النجم ياسر جلال و الفنانة مي عمر، من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي.