رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قناة السويس ..يقدم باقة من الخدمات المجانية لدعم الشمول المالى

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد حسين رفاعى، رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس والعضو المنتدب على أهمية تقديم الدعم الكامل لتحقيق التكافل المالى لكافة فئات الشعب تحت مظلة القطاع المصرفى بجذب أكبر شريحة من غير المتعاملين مع البنوك من خلال تقديم باقة من التسهيلات التى تساعد فى استقطاب أكبر عدد من غير العملاء.

وأوضح أن يأتى على رأس هذه الخدمات فتح الحسابات سواء الجارية أو حسابات التوفير مجانًا دون أية مصاريف إدارية وبدون حد أدنى والاشتراك فى المحفظة الإلكترونية لبنك قناة السويس مجانا، التى تتيح استقبال وتحويل الأموال وتوفير طرق الدفع المختلفة بدون أية مصاريف وبكل سهولة وأمان. والحصول على بطاقات الخصم المباشر للحسابات المفتوحة مجانًا. والحصول على بطاقات مسبوقة الدفع (ميزة) مجانًا. موضحا أن هذه البطاقات مزودة بخاصية الـContactless تحمى العميل من أى تلامس وتمكنه من الشراء والدفع فقط بمجرد تمرير البطاقة على ماكينة POS.

وقال رفاعى إن هذا يأتى فى إطار جهود البنك المركزى المصرى لرعاية الشمول المالى، موضحا أن البنك يشارك فى هذه المبادرة التى تبدأ من 9 أغسطس حتى 24 أغسطس 2020، وذلك فى إطار جهود البنك المركزى المصرى لرعاية الشمول المالى.

وأضاف أن البنك يسعى لتعزيز تطبيق الشمول

المالى،، وما يستهدفه من تنمية الاقتصاد القومى وتدعيم الاستقرار المالى لكل فئات المجتمع، وتأكيدا لرؤية البنك فى دور الشباب والمستثمرين الصغار من خلال تقديم كافة الاحتياجات المالية باعتبارهم حجر الأساس فى التنمية والتطوير.

والشمول المالى وما يستهدفه من تنمية الاقتصاد القومى وتدعيم الاستقرار المالى لكل فئات المجتمع، وتأكيدا لرؤية البنك فى دور الشباب والمستثمرين الصغار من خلال تقديم كافة الاحتياجات المالية باعتبارهم حجر الأساس فى التنمية والتطوير.

وأشار حسين رفاعى إلى أن البنك لا يتوانى عن مواكبة كل ما هو جديد أو متطور لتلبية احتياجات كافة العملاء سواء من خلال شبكة الفروع الممتدة فى كل أنحاء مصر والتى يبلغ عددها ٤٧ فرعاً أو الفرع الذكى بسيتى ستارز الذى يقدم تجربة مصرفية بتكنولوجيا عالية تجذب العديد من العملاء الجدد خاصة الشباب.