رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالاسم ورقم الجلوس .. أعرف نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 رابط مباشر

بوابة الوفد الإلكترونية

ننشر لكم رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس كانت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قد أقيمت في الأيام الأخيرة وسط إجراءات احترازية مشددة قامت بها مؤسسة الأزهر التعليمية على غرار ما حدث في امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل مصر خلال الفترة الماضية.


هناك بعض الخطوات التي يتوجب على المواطن القيام بها وذلك في حالة رغبته في الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية من خلال موقع بوابة الأزهر التعليمية في جميع المحافظات بأسرع شكل ممكن.


وكانت المصادر المسؤولة في الأزهر الشريف قد أكدت بأن موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 سيكون بعد ظهر يوم الخميس الموافق 13 أغسطس 2020، وذلك عبر رابط بوابة الأزهر التعليمية عبر شبكة الإنترنت، وهذا بعدما تم الكشف عن قائمة أسماء الأوائل في مختلف الشعب والأقسام من خلال الموقع ذاته.

 

اضغط هنا للاستعلام عن نتيجتك
رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي وعلمي

 

يمكن لجميع الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء الجمهورية الآن الوصول إلى رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي وعلمي

وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المخصص


تعرض بوابة الأزهر التعليمية رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 أدبي وعلمي

بالاسم ورقم الجلوس خلال اللحظات المقبلة، وذلك بعدما أعلنت الجهات المسؤولة في الأزهر الشريف عن اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية

 

رابط إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

 

خصص الأزهر الشريف رابط محدد من أجل الإعلان عن نتائج الثانوية الأزهرية 2020 وذلك بهدف التسهيل على كل الطلاب وأولياء الأمور الراغبين في الوصول إلى النتائج في أسرع وقت ممكن.


وأوضحت بعض الجهات الرسمية عن كون شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، سوف يتواصل بشكل هاتفي مع كل الطلاب الحاصلين على أعلى المجاميع وأوائل الثانوية الأزهرية في العام الجاري، وذلك بهدف تقديم التهنئة لهم على هذا التفوق والنجاح الباهر.

 

تجدون هنا ( نتيجة الثانوية الازهرية 2020 ) 

اذا كان هناك ضغط او عدم تحميل الموقع قم بالضغط هنا للحصول على نتيجة الثانوية الازهرية