رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"رابط مباشر".. نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 بالاسم ورقم الجلوس موقع الأزهر التعليمي

بوابة الوفد الإلكترونية

تحتل نتيجة الثانوية الأزهرية صدارة المواضيع الأكثر بحثًا عبر كافة محركات البحث وعلى مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان بشكل رسمي عن الموعد المحدد لكشف النقاب عن نتائج الثانوية الأزهرية عقب اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف في الساعات الماضية.

رابط مباشر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

نقدم لكم رابط مباشر نتيجة الثانوية الأزهرية، وذلك حتى يتمكن كل الطلاب والطالبات من الحصول على كافة تفاصيل النتائج فور إعلانها وهذا من خلال الرابط التالي: "لعرض النتيجة اضغط هنا". وبالحديث عن خطوات الحصول على نتائج الثانوية الأزهرية 2020 في مختلف الأقسام أدبي وعلمي فقد جاءت على النحو التالي:

  • اذهب إلى الرابط الموجود بالأعلى.
  • اضغط على قسم نتائج الثانوية الأزهرية.
  • اختر الشعبة والقسم.
  • اكتب رقم الجلوس في المكان المخصص لذلك.
  • اضغط على إظهار النتائج.
  • انتظر لحين تحميل الصفحة ومن ثم اطلع على تفاصيل النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 موقع الأزهر
التعليمي

لعرض النتيجة اضغط هنا

أجابت المصادر المسؤولة في مؤسسة الأزهر التعليمية عن التساؤل الأشهر الآن وهو: "متى تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية 2020"، حيث أكد المسؤولون بأن النتائج سوف يتم رفعها بشكل رسمي بعد ظهر يوم الخميس عبر موقع بوابة التعليم الأزهري، وذلك لتصبح متاحة أمام جميع الطلاب والطالبات. الجدير بالذكر بأن شيخ الأزهر الشريف الإمام الأكبر الدكتور "أحمد الطيب" كان قد تواصل هاتفيًا مع الطلاب الذين تحصلوا على المراكز الأولى في الثانوية الأزهرية للعام الجاري، وذلك بهدف تقديم التهاني لهم ولأسرهم على هذا المجهود المتميز ،ومتمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في السنوات المقبلة.