رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. أهداف لقاء الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد السكندري

 سقط الزمالك في فخ التعادل القاتل أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين على ملعب برج العرب في الإسكندرية ضمن الجولة الـ18 من بطولة الدوري.

 تقدم الزمالك عن طريق التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، قبل أن يدرك أحمد راشد التعادل في الوقت القاتل بالدقيقة 93.

 التعادل رفع رصيد الزمالك نقطة واحدة في المركز الثالث برصيد 35 نقطة، أما الاتحاد فيحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة.

 

هدف الزمالك .. فرجاني ساسي

 

 

هدف الاتحاد السكندري .. أحمد راشد

 

 

أكد أحمد الكأس نجم الزمالك الأسبق أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض كان لابد أن يتحدث مع لاعبي فريقه بعد إهدارهم لأكثر من فرصة محققة خلال مباراة الاتحاد السكندري.

وكان الزمالك تعادل مع الاتحاد السكندري 1-1 في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الكأس في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "بعد إهدار لاعبي الزمالك لأكثر من فرصة محققة على مرمى الاتحاد كان لابد أن يتحدث كارتيرون معهم ويحذرهم من عدم تكرار ذلك".

واختتم حديثه قائلا: "الزمالك نال عقابه بإهداره للكثير من الفرص السهلة ويجب أن يقوم كارتيرون بوقفة وموقف قوي مع لاعبي فريقه بعد تعادل الفريق أمام الاتحاد".

 

فيما انتقد عصام الحضري حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بسبب

التبديلات التي أجراها خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين.

وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج "أوضة اللبس" الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار: "خروج محمد حسن وإسلام جابر من وجهة نظري ساهم في انخفاض رتم الزمالك الهجومي وهذا خطأ من باتريس كارتيرون خاصة أنه منح الفرصة لبن شرقي وأوناجم في وقت صعب والثنائي كان غير جاهز لذلك".

أضاف: "إسلام جابر قدم شوطا أول أكثر من ممتاز وسدد على مرمى الاتحاد في أكثر من كرة ومحمد حسن أيضا قدم أداء جيدا أرى أن خروج الثنائي أضر الزمالك".

واختتم حديثه قائلا:"في الهدف الذي سجله ساسي، لاعبي الاتحاد لم ينظرون سوى إلى الكرة وكذلك لاعبي الزمالك في هدف أحمد راشد، وهذا خطأ كبير فلم يقف اللاعبون بالشكل الأمثل وكل تركيزهم كان بالنظر مع الكرة وليس مع اللاعب الذي من المفترض أن يراقبونهُ".