عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد إلغاء حفل زفافها بسبب الانفجار.. عروس بيروت تعود لمكان جلسة تصويرها

عروس
عروس

تحول زفاف العروس اللبنانية إسراء السبلاني إلى حفل لاينسى بعد أن شهد انفجار بيروت، يوم الثلاثاء.

وتناقلت وسائل الإعلام من حول العالم مقاطع فيديو من اللقطات الدرامية اللحظة التي هز فيها انفجار هائل العاصمة اللبنانية يوم الثلاثاء ، مما أسفر عن مقتل 135 شخصًا وإصابة أكثر من 5000 في نفس اللحظة التي كانت السبلاوي تجري جلسة تصوير حفل زفافها.

ووصلت السبلاني، إلى بيروت من الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعمل طبيبة، وهو مادفعها لتلبية نداء لواجب وفحص الجرحى حول المكان الذي كانت تجري فيه جلس تصوير حفل زفافها.

وقالت السبلاوي لقد كنت أستعد ليومي الكبير منذ أسبوعين وكنت سعيدة جدًا مثل جميع الفتيات الأخريات بإنني"سأتزوج"، وسيكون والداي سعداء برؤيتي في فستان أبيض وسأبدو وكأنني أميرة.

وظهرت العروسة خلال اللقطات التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تتناثر حولها أكوام الزجاج المهشم من نوافذ الفندق المحطمة، جنبًا إلى جنب مع بقايا أزهار محطمة كانت تزين طاولات الولائم.

وصلت السبلاني إلى بيروت قبل ثلاثة أسابيع للتحضير لحفل زفافها وزوجها أحمد صبيح ، رجل الأعمال

في بيروت 34 عامًا ، وأشار الصبيح إلى آثار الانفجار الذي ألقى المسؤولون باللوم فيه على مخزون ضخم من المواد شديدة الانفجار مخزنة لسنوات في ظروف غير آمنة في الميناء.

وقال "بدأنا نتجول وكان الأمر محزنًا للغاية ، ولم يكن من الممكن وصف الدمار وصوت الانفجار". "ما زلنا في حالة صدمة ... لم أسمع أي شيء مشابه لصوت هذا الانفجار".

وأضاف السبلاني "أشعر بالحزن لما حدث في لبنان". "عندما استيقظت ورأيت الضرر الذي حدث لبيروت ، الشيء الوحيد الذي قلته هو الحمد لله أننا ما زلنا على قيد الحياة"، وكانت العروس قررت العودة إلى مكان جلسة التصوير بملابس كاجول لإلتقاط المزيد من الصور، أمس الخميس.