رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

صحة الدقهلية: تقديم خدمة الغسيل الكلوي إلى ٣٠٠٠ مريض خلال إجازة العيد

مديرية الصحة بالدقهلية
مديرية الصحة بالدقهلية

 أعلن الدكتور سعد  عبد اللطيف مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية عن تقديم خدمة الغسيل الكلوي لاكثر من ٣٠٠٠ مريض غسيل كلوي بعدد ٣٢ وحدة غسيل كلوي بالمحافظة، حيث أكد وكيل  الوزارة عن استمرار تقديم أكثر من ٦٠٠٠ جلسة غسيل كلوي للمرضي خلال اجازة عيد الأضحى .
 وأشار " مكي" إلى ان خدمة الغسيل الكلوي بمحافظة الدقهلية من الخدمات المتميزة والمتطورة بمحافظة الدقهلية؛وتقدم باحدث وافضل معايير الجودة ومكافحة العدوي ويتم بها اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة للمرضي.
مشيرا الي انه الفرق الطبية قدمت دورا كبيرا في مواجهة وباء كورونا بتقديم اكثر من ٤٠٠ جلسة غسيل كلوي للحالات المصابة بالكورونا والاشتباة وبأماكن منفصلة مجهزة لذلك .
 
 وأكد أن الجيش الابيض في الدقهلية لا يدخر جهدا لخدمة المرضي في

كافة المجالات ؛ حيث تواصل  مراكز طب الاسره بصحة الدقهليه تقدم خدماتها لمرضى الأمراض المزمنة الضغط والسكر من حيث استخراج قرارات جديده او تجديد القرارات السابقه وكذلك صرف العلاج على مستوى المحافظه ؛ حيث تجاوز عدد المنتفعين لمبادرة الرئيس حتى الآن أكثر من 10 الآف مواطن ومواطنة بمراكز طب الاسره المنتشره فى ربوع الدقهليه.

ووجه وكيل الوزارة الشكر لكافة الاطقم الطبية بجميع وحدات الكلي في دورها العظيم وتضحياتها الكبيرة في سبيل خدمة مرضي الكلي بمحافظة الدقهلية.