عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب محافظة القاهرة تشدد على غلق الحدائق والمتنزهات والمراسي النيلية

المهندسة جيهان عبد
المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة

كلفت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ  القاهرة للمنطقة الجنوبية، رؤساء أحياء المنطقة بضرورة التنسيق والمتابعة الجادة من التأكد من غلق الحدائق والمتنزهات والمراسي النيليه والتي غير مسرح بتشغيلها وفقا لقرار مجلس الوزراء.

 

جاء ذلك خلال اجتماع ضم رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية و رئيس هيئة النظافة بالقاهرة الكبرى ورئيس شركة الصرف الصحي.

 

وأيضا متابعة قيام فرع هيئه النظافة بالإحياء بالتعاون مع  شركات النظافة برفع القمامة والمخلفات أولا بأول والتركيز على الطرق المؤدية إلى محلات الجزارة والأسواق ومراجعة أعمال الإنارة أول بأول والمرور الدوري على المخابز

 

ووجهت نائب المحافظ أيضا بتنظيم حملات بالأحياء الواقع  بها  مقابر ورفع ما بها من إشغالات فورا ومشاركة شرطة المرافق وتعيين خدمات لتسيير الحركة المرورية.

 

واقترحت  نائب المحافظ أن  يقوم كل

حي بتخصيص سيارة بالميكروفون والمرور بنطاق الحي للتنويه بعدم الذبح بالشوارع لتلافي انتشار العدوى،  والتأكيد على أن المخالف سوف يتحمل غرامه ماليه جراء الذبح بالشارع وأيضا عمل منشور  للتوعية على الصفحات الرسمية و نشرها على أوسع نطاق.

 

ويأتي هذا نظرا لاقتراب حلول عيد الأضحى المبارك وما يجب اتخاذه من إجراءات مشددة ومكثفة لحماية المواطن من إي ضرر يقع عليه و للحفاظ على الصحة العامة والنظافة وغيرها من الخدمات التي تتولاها التنمية المحلية والمحافظات وتتبعها الأحياء.