رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هجوم ناري من جوارديولا بعد فوز هندرسون بجائزة الأفضل في انجلترا

جوارديولا
جوارديولا

هاجم بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، منظمي جائزة الأفضل بالبريميرليج، الذي يقام كل عام، وسيتم الكشف عن الفائز خلال الأسابيع المقبلة.

أوضح جوارديولا بأن لاعبي ليفربول من يفوزون بتلك الجائزة فقط، حيث توج محمد صلاح وفيرجيل فان دايك نجمي الريدز  بالجائزة في آخر موسمين رغم فوز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي.

تنافس بقوة كيفين دي بروين مع محمد صلاح على جائزة الأفضل في عام 2018، لكن نجح النجم الدولي المصري بالتتويج بها، بعد موسم استثنائي له مع ليفربول، وفي هذا الموسم يتنافس بقوة النجم البلجيكي على التتويج بالجائزة.

لم تكشف رابطة البريميرليج، المرشحين حتى الأن، لكن هاجم جوارديولا نظام الجائزة ، قائلًا في تصريحاته لـشبكة "بي بي سي" البريطانية:" تلك الجائزة دائما لـ ليفربول، سيفوز بها لاعب منهم ".

وتابع "عندما فزنا بلقب الدوري الإنجليزي،  فاز بها لاعب من ليفربول، وعندما فازوا هم باللقب فأنا متأكد من أن لاعبهم سيفوز بالجائزة".

توج جوردن هندرسون قائد وسط فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، "البريميرليج"، لهذا الموسم،

المقدمة من رابطة الكتاب والنقاد.

تفوق هندرسون بجائزة أفضل لاعب على زميله ترينت ألكسندر أرنولد، وساديو ماني،  وفيرجيل فان دايك ، وأليسون بيكر، وكيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، وماركوس راشفورد.

و خرج النجم الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من قائمة الأفضل لهذا الموسم بالبريميرليج، حسب رابطة الكتاب والنقاد، بعد عدم حصوله على أي أصوات من الكتاب أو المذيعين، ليخرج من القائمة.

حصل هندرسون على ربع الأصوات، جاء ترتيب جائزة أفضل لاعب في الموسم باختيار الصحفيين الإنجليز:

 

‏1- هندرسون

‏2- دي بروين

‏3- راشفورد

‏4- فان دايك

‏5- ماني

‏6- ارنولد

‏7- أليسون ‏

8- ستيرلينج ‏

9- فان بيساكا ‏

10- اجويرو ‏

11- اداما تراوري

‏12- داني انجز ‏

13- جاك جرايلش

‏14- جيمس ماديسون

‏15- جوني إيفانز