رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو .. مصطفى بكري : ثورة 23 يوليو ستظل محفورة في الذاكرة والقلب

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن ذكرى ثورة 23 يوليو ستظل محفورة في الذاكرة والقلب، مضيفًا: "مصر تستحق الكثير في الذكرى الـ 68 لثورة 23 يوليو.. طردت المستعمر وغيرت الواقع بفضل الزعيم جمال عبد الناصر".

 

وتابع خلال تقديم برنامجه "حقائق وأسرار"، المُذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، : "أود القول لكل مواطن مصري لن ننسى جمال عبد الناصر لأنه القائد الذي ضحى من أجل شعبه، وانحاز للجماهير ودافع عن الأمة وقدم هو وزملاؤه الكثير"، مردفًا: "روائع عبدالناصر ستبقى خالدة نرويها للأجيال المقبلة بفخر واعتزاز".

 

وأكمل: " مصر تتصدى لمؤامرات غادرة وتقف حائط صد للدفاع عن الأمن القومي كمثل التي حدثت للضباط الأحرار الذين وقفوا ضد القوى الظلامية التى تتآمر علينا

الآن، ونحن نستلهم من هذا الحدث روح النضال والكفاح والمثابرة وحب الأوطان".

 

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى وجه كلمة بمناسبة الذكرى الـ68 لثورة 23 يوليو عام 1952، هنأ من خلالها الشعب المصري بهذه المناسبة.

 

 وقال الرئيس إن هناك أيامًا تبقى عالقة بالأذهان، حيث إن تاريخ مصر زاخر بالأحداث، مؤكداً أن يوم 23 يوليو من أهم أيامنا، الثورة المجيدة،ى مشيرًا إلى أن احتفالنا مناسبة نستمد منها العزم والإصرار والإرادة لتحقيق مستقبل مشرق للجيل الحالي والأجيال المقبلة.

 

شاهد الفيديو..