رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بإطلالة الأميرات.. هنادي مهنا تشعل إنستجرام بأحدث ظهور لها

الفنانة هنادي مهنا
الفنانة هنادي مهنا

شاركت الفنانة هنادي مهنا متابعيها بمجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور سامح السباعي، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وبدت هنادي بإطلالة رقيقة كالأميرات مُرتدية فستان أبيض تحت الركبة ينتمي لصيحة الأوف شولدر، مما عكس نحافة خصرها وفقدانها بعض الوزن بشكل ملحوظ.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت هنادي تسريحة الشعر الإنسيابي، حيث تركت خصلات شعرها البني اللامع تنسدل علي كتفيها مما أعطاها أنوثة و لوك جذاب وساحر، كما وضعت ماكياج لافت عكس جمال ملامحها الرقيقة حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر مع دمج الآيشادو باللون الكشمير البرونزي، ووضعت احمر الشفاة باللون الكشمير اللامع، مع وضع الهايلايتر الذي أبرز جمال وأناقة إطلالتها.

وأكملت إطلالتها بإرتداء ساعة يد تجمع بين اللونين الفضي والذهبي.

وأشارت هنادي في تعليقها علي صورها إلي أنها كانت ترتدي الفستان من تصميم الستايلست مرام برهان، والماكياج بأنامل خبيرة التجميل دينا راغب، أما تسريحة شعرها كانتى من قبل مصفف الشعر إسلام.

ويُذكر أن الفنانة هنادي مهنا ممثلة مصرية وهي ابنة الملحن الكبير هاني مهنا، درست إدارة الأعمال في إسبانيا، وكان أول ما قدمت في حياتها الإعلامية،

مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014.

ومن أهم أعمالها الفنية مسلسل "بركة، حكايتي، أفراح إبليس2، زلزال"، وفيلم بنات ثانوي، أما آخر أعمالها الفنية التي شاركت بها في السباق الرمضاني لهذا العام كانوا مسلسل الفتوة بطولة النجم ياسر جلال والنجمة مي عمر، والذي جسدت فيه دور شُكر، إلي جانب مسلسل خيانة عهد الذي أدت فيه دور سارة، وكان المسلسل بطولة النجمة يسرا، والنجم بيومي فؤاد.

وقد أشارت هنادي في آخر لقاء تليفزيوني لها إلي أسباب ظهورها نحيفة كثيرًا في الآونة الأخيرة، مقارنًة بأدوارها فى أعمالها بشهر رمضان، موضحة اتباعها نظام غذائي صحي بهدف إنقاص وزنها، مُشيرة إلى أن هدفها القادم هو النزول 30 كيلو جرامًا من وزنها.