عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غلق ملعب للكرة وعددا من المحال التجارية المخالفة بطامية في الفيوم

صورة الحملة
صورة الحملة

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، برئاسة المحاسب ياسر جمعة، رئيس المركز بتنفيذ حملة مكبرة لمتابعة مدى إلتزام المقاهى والمطاعم والمحال التجارية بالمواعيد المحددة لإنتهاء العمل وأعمال التطهير والتعقيم الدورى.

 

وجاء ذلك بحضور المهندس رجب سلطان سكرتير عام المركز وقسم الإشغالات بالوحدة المحلية تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وقامت الحملة بالمرور على عددا من المنشآت التجارية بشارع مدينة طامية وقرى المركز تم خلالها التأكيد على المطاعم بضرورة اقتصار العمل على خدمة توصيل الطلبات للمنازل فقط

كما تمكنت الحملة من ضبط عدد من المحال التجارية المخالفة وتم غلقها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها كما تمكنت الحملة من غلق ملعب للكرة ومصادرة محتوياته وتحرير محضر بالواقعة.

 

وناشد رئيس المركز جميع المواطنين بضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية التى قررتها الدولة للتصدى لانتشار العدوى حفاظا على سلامتهم وكذلك إلتزام كافة المنشآت التجارية والخدمية بتطبيق الاجراءات الإحترازية مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.