رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميزة DM الجديدة في تويتر تضع صندوق الدردشة في المتصفح

تويتر
تويتر

قد يبدو تويتر مختلفًا في المرة التالية التي تزور فيها موقعه على جهاز الكمبيوتر، فقد بدأت الشبكة الاجتماعية في طرح مربع "رسالة مباشرة" يتم إرساؤه أعلى مخططك الزمني مباشرةً، على غرار Facebook أو LinkedIn.

 

الميزة الجديدة تجعل التواصل عبر الرسائل المباشرة الخاصة بتويتر يشعر وكأنه أشبه بالكتابة في مربع الدردشة للرسائل الفورية ويزيل الحاجة إلى الانتقال ذهابًا وإيابًا بين مخططك الزمني ومحادثاتك الخاصة.

 

استنادًا إلى تقرير سابق قدمته Jane Manchun Wong، والمعروفة بتنقيب التطبيقات للبحث عن الميزات المخفية، يختبر Twitter الميزة منذ أبريل على الأقل، والآن يشق مربع الدردشة طريقه إلى جميع المستخدمين، وستراه في أسفل يمين الشاشة على إصدار سطح المكتب من النظام الأساسي، ومع ذلك، لا يزال بإمكانك رؤية محادثاتك على واجهة DM القديمة عندما تنتقل

إلى علامة التبويب الرسائل.


كان تويتر اليوم حافلًا بالأحداث وبالإضافة إلى طرح هذه الميزة، كان عليه أيضًا التعامل مع المحتالين الذين يسيطرون على عدد من حسابات Twitter رفيعة المستوى لمضاعفة الأشخاص لإرسالهم إلى Bitcoin.

 

يشمل المستخدمون المتأثرون Apple و Barack Obama و Elon Musk و Kanye West، مما دفعها إلى تقييد أنشطة المستخدمين التي تم التحقق منها مؤقتًا.

 

وأصدرت لاحقًا بيانًا زعمت فيه أن الاختراق كان نتيجة لهجوم منسق للهندسة الاجتماعية استهدف موظفيه الذين لديهم إمكانية الوصول إلى أنظمتها الداخلية.