رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توزيع ألف عبوة غذاء منحة على الأكثر الأكثر احتياجًا في قنا

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا عن وصول 1000 كرتونة مواد غذائية وزن 12 كجم بالإضافة إلى طن دواجن مجمدة مقدمة من صندوق تحيا مصر بالتعاون مع مؤسسة صناع الخير.

 

جاء ذلك خلال تفقدة للسيارات المحملة بالمواد الغذائية أمام ديوان عام المحافظة بحضور حسن عثمان وكيل مديرية التضامن الاجتماعي والدكتور محمد عبد الجليل مدير إدارة المشروعات بمؤسسة صناع الخير والاستاذ محمود رشدي منسق صندوق تحيا مصر بقنا.

 

وأوضح الداودي ان الكراتين والفراخ المجمدة سيتم توزيعها على المواطنين الأكثر احتياجًا من ذوى الإحتياجات الخاصة لافتا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعي لتحديد المستحقين وذلك لضمان وصول المساعدات الغذائية لمستحقيها .

 

وأشاد المحافظ بجهود صندوق تحيا مصر ومؤسسة صناع الخير لدعم جميع الفئات الأكثر احتياجا وبخاصة الأشخاص ذوي الاعاقة مؤكدا أن دعم صندوق تحيا مصر ومؤسسة صناع الخير يأتى تأكيدا على دعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لهذه الفئة المهمة من المجتمع مؤكد أن المحافظة ترحب بكافة جهود صندوق تحيا مصر ومنظمات المجتمع المدني لدعم جهود الدولة فى تنمية وتطوير والارتقاء بالأسر الأكثر احتياجا فى قرى ونجوع المحافظة .