رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بـ"هنا الزاهد" بضمان مالي

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أمرت نيابة الشيخ زايد، برئاسة المستشار علي وشاحي، رئيس النيابة، بإخلاء سبيل 5 عمال، متهمين في واقعة التحرش بالفنانة هنا الزاهد، بضمان مالي.

 ووجه إسلام شاكر، وكيل أول نيابة الشيخ زايد، للمتهمين، تهمة التحرش اللفظي، فيما أنكروا قيامهم بالتحرش بالفنانة، مشيرين إلى أنهم حاولوا إبداء إعجابهم بها فقط كـ"فنانة".

 واستمعت النيابة، لأقوال هنا الزاهد، التي قررت أنها أثناء قيادتها سيارتها؛ فوجئت بسيارة نصف نقل بجوارها بداخلها 5 شباب يحاولون الاقتراب منها، ويتحدثون بألفاظ مشينة؛ فحاولت الإسراع بسيارتها، إلا أنهم لاحقوها، وكانوا يضيقون الخناق عليها مع استمرار التلفظ بكلمات بذيئة؛ فأخرجت هاتفها المحمول لتصويرهم، وعندما شاهدوها تقوم بالتصوير؛ أخفوا وجوههم، وفروا هاربين بالسيارة، التي لم تتمكن من تحديد أرقامها.

 وفحصت الأجهزة الأمنية عددًا من كاميرات المراقبة بالمكان الذي حددته هنا الزاهد لحدوث الواقعة، وتم رصد سيارة المتهمين، وتحديد هويتهم وضبطهم.

 وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية- بالتنسيق مع مباحث الجيزة- ألقت القبض على 5 متهمين في واقعة التحرش اللفظي بالفنانة هنا الزاهد.

 وأضافت التحريات، أنه على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن تضرر الفنانة هنا الزاهد من تعرضها لواقعة تحرش لفظي في أثناء قيادتها سيارتها، من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثاني الشيخ زايد، في الجيزة.

 وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وقد تم ضبط السيارة وقائدها، ومرافقيه (5 أشخاص).

 وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالتهم للنيابة العامة.