رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

242 حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا في البحيرة

اللواء هشام امنة
اللواء هشام امنة محافظ البحيرة محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة محافظ البحيرة تكثيف الجهود بجميع المستشفيات المخصصة لعزل المصابين بفيروس كورونا  وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلى.

وأشاد محافظ البحيرة بالدور الكبير والمستمر للاطقم الطبية التى تقدم افضل رعاية للمصابين  والعمل بكل اخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين .

وكشف اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة عن شفاء وخروج 242 حالة تعافى جديدة من فيروس كورونا من مستشفيات العزل والاحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين  2846 حالة وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم .

وأشار إلى استمرار عمل اللجان المشكلة للمرور اليومى على جميع مستشفيات المحافظة المخصصة للتعامل مع مصابى فيروس كورونا المستجد

والتأكد من توافر المستلزمات بكميات مناسبة وانتظام حضور الأطقم الطبية وتقديم الخدمة للمواطنين ومتابعة جاهزية تلك المستشفيات.

فيما أكد الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة إلى استمرار رفع درجة الاستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات.

وأشار إلى التزايد المستمر فى معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتحول النتائج من إيجابية إلى سلبية وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقًا لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية.