رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جرائم اليوتيوب.. طفلة تشنق أخرى بموتور مياة بمدخل عقار في أوسيم

اليوتيوب - أرشيفية
اليوتيوب - أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في فك لغز العثور على جثة طفلة مشنوقة بمدخل عقار بمنطقة أوسيم، حيث تبين أن طفلة 13 عاما نفذت الجريمة تقليدا لبعض المشاهد التي شاهدتها على موقع اليوتيوب، وتم ضبط المتهمة وتولت النيابة التحقيق.

واعترفت الفتاة المتهمة صاحبة الـ13 عاما بأن الفكرة قفزت إلى ذهنها بعد أن شاهدت الطفلة الضحية تسير بمفردها أمام عقارها، واصطحبتها من ذراعها بحجة توصيلها لوالدتها، وتابعت أنها صنعت مشنقة من حبل سلك تحصلت عليه من الطريق أثناء سيرها وصنعت لها منه مشنقة وعلقتها في مدخل العقار قائلة "كنت بقلد اليوتيوب".

تلقى ضباط مركز شرطة أوسيم، بلاغًا بالعثور على جثة طفلة- 4 سنوات- داخل منور عقار مجاور للعقار سكنها مُعلقة من رقبتها بسلك كهرباء مربوط بصندوق حديدي ووجود حز حول الرقبة، وما قررته والدتها أن ابنتها كانت بصحبتها أثناء عودتهما للمنزل ثم اختفت عن أنظارها وعلمت من الأهالي بالواقعة.

تم تشكيل فريق بحث أسفر ت جهوده عن تحديد مرتكبة الواقعة طفلة- 13سنة- طالبة مقيمة لدى عمتها لانفصال والديها، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها،

وبمواجهتها بالتحريات أقرت بها واعترفت بارتكابها الواقعة تقليداً لأحد مقاطع الفيديو "حول الشنق" على موقع اليوتيوب والتى اعتادت مشاهدته وتأثرت به.

وأضافت المتهمة أنه أثناء سيرها بالشارع شاهدت المجنى عليها تسير بمفردها، فاعتزمت تنفيذ مقطع الفيديو ولدى اقترابها منها طلبت منها الأخيرة توصيلها لوالدتها فاصطحبتها إلى العقار محل الجريمة، وأثناء سيرهما عثرت على سلك "المستخدم في شنق المجنى عليها"، وما أن وصل إلى المنور وضعت يدها على فم المجنى عليه لبكائها، ثم أعدت السلك على هيئة طوق "مشنقة" وربطت أحد طرفيه بالقفص الحديدى الخاص بموتور المياه وأحضرت الطفلة وأوقفتها على قدميها ووضعت رأسها داخل الطوق ثم سحبت قدمها فسقطت المجنى عليه في وضع الشنق وتركتها وانصرفت.