رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سكرتير عام الفيوم يتابع إلتزام المقاهى والمطاعم ومستشفى إطسا المركزى

المحاسب محمد أبو
المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة الفيوم

أجرى المحاسب محمد أبو غنيمة سكرتير عام محافظة الفيوم ، جولة ميدانية بشوارع مدينة اطسا رافقه خلالها المحاسب خالد فراج رئيس مركز ومدينة اطسا والمهندس محسن عبدالباقى سكرتير عام مركز ومدينة اطسا ، وبحضور  قوات الأمن بمركز شرطة اطسا، وذلك لمتابعة تطبيق حزمة الإجراءات الاحترازية التى وضعتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا ، ومتابعة سير العمل والتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية بالمطاعم والمقاهي والمحال التجارية بمركز اطسا.

 

ويأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصارى ، للجهاز التنفيذي بتكثيف الجولات الميدانية لمتابعة الآداء بالمنشآت الخدمية، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة للتصدي لفيروس كرونا المستجد. 


 تفقد السكرتير العام خلالها عدداً من الشوارع والمحال التجارية والكافيهات والمطاعم، للوقوف على

مدى التزام هذه المنشآت بالإجراءات الوقائية والاحترازية، والتأكد من ارتداء العاملين للكمامات، والحفاظ على النظافة العامة، والمسافات البينية بين المترددين على هذه المنشآت. 


كما حرص السكرتير العام لمحافظة الفيوم عقب ذلك على زيارة مستشفى اطسا المركزى، لمتابعة سير العمل بالمستشفى والتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية وتوافر المستلزمات الطبية، والتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى .


وناشد رئيس المركز المواطنين بالبعد عن التجمعات ومراعاة الاشتراطات الصحية وارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات بينهم حرصًا على سلامتهم.