رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. iOS 14 يلزم تيك توك بإزالة ميزة مكافحة البريد العشوائي

TikTok
TikTok

نشر TikTok تحديث من شأنه أن يمنع التطبيق من الوصول إلى حافظة مستخدمي iOS، وفقًا لـ The Telegraph.

 

يأتي iOS 14 مع ميزة جديدة تنبه المستخدمين إذا كان التطبيق يقوم بنسخ ولصق نص من حافظة، واكتشف عدد من الأشخاص الذين حصلوا على وصول مبكر إلى نظام تشغيل الهاتف المحمول أن تطبيق الفيديو القصير سيقوم بنسخ ولصق ما يكتبونه من 1 إلى 3 ضغطات مفاتيح بناءً على التنبيهات التي استمروا في تلقيها.

ردا على الشكاوى، أخبر تيك توك The Telegraph أن المطالبات يتم تشغيلها بواسطة ميزة مصممة لتحديد السلوك المتكرر غير المرغوب فيه.

 

أضاف المتحدث: "لقد أرسلنا بالفعل إصدارًا محدثًا من التطبيق إلى App Store لإزالة ميزة مكافحة البريد العشوائي لإزالة أي ارتباك محتمل، تلتزم TikTok بحماية خصوصية المستخدمين والشفافية في كيفية عمل تطبيقنا".

كما يشير المنشور، وعدت الشبكة الاجتماعية بإيقاف تطبيقها من قراءة حافظة المستخدمين مرة أخرى في مارس، هذا بعد أن اكتشف المطوران طلال حاج بكري وتومي ميسك أن العشرات من التطبيقات الشائعة - بما في ذلك TikTok و AccuWeather و Starbucks و Call of Duty Mobile - أظهرت السلوك على كل من Android و iOS.

 

يبدو أنها أصدرت أخيرًا تحديثًا يفي بهذا الوعد، لسوء الحظ، من غير الواضح ما إذا كان TikTok سيقوم أيضًا بتحديث تطبيق Android لإزالة نفس ميزة مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي لمنصة Google للهاتف.