عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مشاهدة يلا شوت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم 23 يونيو 2020

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف برشلونة على ملعب كامب نو، ضيفه أتلتيك بلباو ضمن أهم مباريات اليوم الثلاثاء 23/6/2020، في الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ويبحث الفريق الكتالوني في هذه المواجهة إلى العودة لسكة الانتصارات بعد إخفاقه في المباراة الماضية أمام إشبيلية عندما تعادل معه سلبياً.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم متاح عبر قناة beIN SPORTS HD1، وينطلق البث المباشر لمباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو اليوم الثلاثاء 23 يونيو عند الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة.

كما نقدم لزوار الوفد خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر قبل انطلاق اللقاء بقليل وسنكون في نقل حي ومباشر لـ مباراة برشلونة بدون تقطيع اليوم لمتابعتها عن طريق البث التلفزيوني على الانترنت.

 

ويدرك برشلونة أهمية المباراة وليس أمامه إلى الخروج منتصراً وبنتيجة مرضية، يصالح بها جماهيره، والقفز إلى صدارة الليجا مؤقتاً، خاصة بعد إخفاقه في الجولة السابقة، ممكن كلفة فقدان الصدارة لصالح ريال مدريد بفارق المواجهات المباشرة والذي فاز على ريال سوسيداد ضمن نفس الجولة.

وتشتد المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وأصبح برشلونة على مفترق طرق، ويجب عليه الفوز في جميع مبارياته القادمة، وانتظار تعثر غريمه ريال مدريد لكي يبقى محافظاً على اللقب، حيث يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 65 نقطة من عشرين فوز وخمس تعادلات وخمس هزائم.

بالنسبة لفريق أتلتيك بلباو الذي يخوض مباراته ضد برشلونة، وهو في ظروف جيدة،

رغم أنه يحتل المركز العاشرة برصيد 42 نقطة كسبهم من 10 انتصارات و12 تعادل، ويأتي إلى هذه المباراة وهو قادم من تعادل ثمين أمام أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية، ويأمل الفريق الباسكي الخروج بنتيجة جيدة من معقل برشلونة، لإنعاش آماله في التقدم نحو أحد المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو

تقام مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، كما سيتم إذاعة مباراة برشلونة وبلباو على قناة بي إن سبورت الأولى عالية الجودة، ويتولى التعليق على مجرياتها المعلق التونسي رؤوف خليف.

 

لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر عبر يلا شوت لايف ( اضغط هنا )