رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد.. ابن ماما سناء باكيًا: أخبرت الطبيب بأن أمي بتموت قالي أعملها إيه

ماما سناء ونجلها
ماما سناء ونجلها محمد شاكر- مواقع التواصل

قال محمد شاكر، الشهير بحمو نجم التيك توك، ونجل الراحلة ماما سناء، إن والدته توفت وهو لا يدري سبب الوفاة الإصابة بكورونا أم مرض آخر،  مضيفًا: "لم أستطع أخذ مسحة لها لأن المعمل كان مغلقًا".

 

وتطرق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "العربية الحدث"، لكواليس وفاة والدته، باكيًا: "توجهت بوالدتي لمستشفى مبرة كفر الدوار ولاقت إهمالا جسيماً حتى وفاتها"، مردفًا: "الأحداث كلها لم تتجاوز 24 ساعة منذ توجهه بوالدته لأحد العيادات الخاصة للكشف عليها وأخبره الطبيب أنه يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا وطلب مني إجراء بعض الفحوصات وذهبت بها بالفعل للحميات ومعي الأشعة والتحاليل".

 

وتابع: "أخبرتني الطبيبة في مستشفى الحميات بالتوجه لمبرة كفر الدوار لأن الراحلة كانت تحتاج لعناية مركزة وهي غير متوفرة في الحميات وتوجهت لمستشفى المبرة ورفضوا فتح الباب لي"، مستطردًا: "بعدها قرر التوجه بها للمنزل ورعايتها وتوفير الأكسجين لها وفي تمام السادسة من مساء اليوم التالي عانت والدتي من الدخول في غيبوبة وظلت تتنفس بنهجان فقط وعدت بها مجدداً لمستشفى المبرة ورفضوا فتح الباب مجدداً".

 

وأكمل: "ظللت أصرخ حتى فتحوا الباب ورفض العاملين حمل والدتي وجلبت كرسيا واستعنت بمارة في الشارع لحمل أمي للداخل حتى استقبال المستشفى وطلبت

من الطبيب مستنجدا به إنقاذ والدتي فلم يرد علي وقال للممرضة ضعيها على جهاز أكسجين وفور وضعها اكشتفنا أن نسبة الأكسجين 40% فقط"،  متابعًا: "عدت له مجدداً قلت له حضرتك والدتي بتموت قلي طيب ماتموت أعملها إيه مافيش مكان في العناية المركزة لما يموت حد من العناية أبقى أدخل والدتك مكانها".

 

وأردف: "ظلت أمي على هذا الوضع من السابعه مساء حتى الواحدة صباحاً حتى أعطاها جلسة اوترفين لتوسيع الشعب الهوائية ولما طلبت إمدادها بجلسة أخرى رفض الطبيب قائلاً هو مال سايب ؟ كل شوية اوتروفين".


وختم :" واثق في وزيرة الصحة أنها هتجبلي حقي ونقابة الأطباء وسعيد بإحالة المحافظ للأطباء للتحقيق .. والدتي بقت في ذمة الله لكن في غيرها كتير ممكن يبقون ضحايا للأهمال".

شاهد الفيديو..