عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل Cyberpunk 2077 مرة أخرى حتى 19 نوفمبر

Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

أجلت شركة CD Projekt Red لعبة Cyberpunk 2077 مرة أخرى، ونقلت تاريخ الإصدار إلى شهرين آخرين، من 17 سبتمبر إلى 19 نوفمبر.

 

لعبة RPG المستقبلية جاهزة من حيث اللعب والمحتوى، لكن الاستوديو يقترح أنه يحتاج إلى القليل من الوقت الإضافي للتأكد من أن جميع أنظمة Cyberpunk 2077 المعقدة تعمل بشكل متناغم، وتسحق الكثير من الأخطاء وتوازن الميكانيكا.

 

قام CD Projekt Red بتأجيل اللعبة سابقًا من 16 أبريل إلى سبتمبر لأسباب غير مختلفة، في حين أن التاريخ الجديد قد يكون محبطًا لأولئك الذين يتوقون إلى تشغيله، فلن تضطر إلى الانتظار أكثر من اللازم لمعرفة المزيد حول ما في المتجر.

 

يتم عرض البث المباشر Night Night Wire الذي سيوفر نظرة أعمق على اللعبة في 25 يونيو، وأشارت CD Projekt Red أيضًا إلى أنه يمنح بعض الصحفيين إمكانية الوصول إلى Cyberpunk 2077، ستتمكن من التحقق من معايناتهم

بعد انتهاء البث مباشرةً.

 

عندما يأتي يوم 19 نوفمبر، ستهبط Cyberpunk 2077 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و Xbox One، ومن المقرر أيضًا أن تصل إلى Google Stadia بحلول نهاية العام.

 

يؤدي التأخير أيضًا إلى تحويل Cyberpunk 2077 إلى حوالي الوقت الذي من المتوقع أن يصل فيه جهاز PlayStation 5 و Xbox Series X إلى الرفوف - كلاهما له نافذة إصدار عطلة 2020.

 

ستتمكن من تشغيله على وحدات التحكم هذه في البداية، ولكن قد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً للحصول على إصدار محسن من الجيل التالي من Cyberpunk 2077.