رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

داليا مصطفى: فيلم "قبل الأربعين" بمثابة السهل الممتنع

بوابة الوفد الإلكترونية

 كشفت الفنانة داليا مصطفى عن سر عودتها للسينما من خلال تعاقدها أخيراً على فيلم "قبل الأربعين"، الذي يجري له حالياً ترشيحات عدة والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم للعبور إلى مرحلة التصوير قريباً.

 أكدت "داليا" أن المنتج شادي صبره ترفع له القبعة الأخلاقية، فعندما تناقش معها على هذه الفكرة الفنية المبتكرة والمبدعة وافقت على الفور نظراً للحبكة الفنية للفكرة وتوفر أساليب إنتاجية يحيطها الاستقرار الملائم .

أشارت داليا إلى أن سبب ابتعادها عن الصرح السينمائي لمدة تقرب من 12 عامًا بعد فيلم "طباخ الرئيس" للنجم الراحل طلعت زكريا، أسباب عدة شخصية ومهنية وعدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة،وسيناريو غير مناسب بالنسبة لها. 

أضافت داليا، أنها تراهن بقوة علي عودتها للسينما بهذا العمل، الذي سيكون مفاجأة من نار

بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق.

 تدور أحداث فيلم " قبل الأربعين" في إطار الإثارة والتشويق والرعب النفسي على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي وغيرها. 

 جدير بالذكر بأن فيلم " قبل الأربعين" بطولة داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم، إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبرة، مدير تنفيذي محمد كامل، منتج فني هاني حليم، مستشار إعلامي حسام صلاح، قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان، إخراج معتز حسام.