رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندوة عالمية حول توظيف التكنولوجيا في جودة الأعمال وتطويرها

تكنولوجيا - أرشيفية
تكنولوجيا - أرشيفية

 تنظم شبكة دليل الجودة والتميز الدولية ندوة تحت عنوان، توظيف التكنولوجيا في جودة الأعمال وذلك عبر منصة zoom الإلكترونية بمشاركة نخبة من سفراء وسفيرات التميز والجودة في العالم وذلك يوم الأحد المقبل 21 يونيو الجاري الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة وبلجيكا والخامسة مساءً بتوقيت السعودية والكويت.

 

 يدير الندوة من مملكة بلجيكا عاصمة الاتحاد الأوروبى دكتور عصام البدري، عميد سفراء علامة دليل الجودة والتميز، بمشاركة نخبة من سفراء علامة دليل الجودة والتميز في عدد من الدول.  يشارك في الندوة نخبة من سفراء الجودة والتميز الدوليين وهم المستشار عبدالمنعم السيسي نائب رئيس تحرير جريدة الوفد المصرية وعضو شبكة التميز والجودة الدولية. وكل من المهندسة اسماء شهاب من كندا، ود. جمال التويجري من العراق، وأنعام محمد علي من فلسطين، وبهية مارديني من بريطانيا، والدكتور هيثم طه من تركيا، ود. اسلام صلاح من السودان، ود. عدي الوتار من العراق.

 

وقال الدكتور عصام البدري ان شبكة سفراء الجودة والتميز الدولية تسعى ومن خلال شبكة سفرائها في العالم على تطوير مفاهيم الجودة والتميز في جميع انحاء العالم، مؤكد ان الشبكة تضم نخبة كبيرة من المتخصصين في الجودة والتميز في جميع المجالات، وقال البدري انه في الوقت الذي تحول فيه العالم الى الرقمنة والتكنولوجيا الا أن جائحة كورونا عجلت من ضرورة الاعتماد على التكنولوجيا بشكل شبه كامل.

 

وأكد المستشار عبدالمنعم السيسي أن أزمة كورونا جاءت لتجبر العالم على التباعد الاجتماعي والاعتماد كلية على التكولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي. وأضاف أن هذا التطور التكنولوجي

لابد وان يصاحبه تطوير الانسان المحرك الرئيسي للتكنولوجيا. وقال السيسي إن نشاط العلاقات العامة اكتسب أهمية كبرى في منظمات اليوم سواء تلك التي تهدف إلى الربح أم تلك المنظمات غير الهادفة للربح كالمنظمات الحكومية. مشيرًا إلى أن دور العلاقات العامة قد برز أخيرًا نتيجة التحديات والمتغيرات العالمية المعاصرة، مما أدى الى تزايد أهمية بناء وتدعيم إسم المنظمة أيا كانت، وتكوين صورة ذهنية محببة في أعين جماهيرها. وأوضح السيسي أن أزمة كورونا قد اجتاحت العالم كله لتمكن التكنولوجيا من التربع على عرش التواصل، مؤكدا أن تلك التغيرات قد أثرت على اسلوب وطرق استخدام اسس العلاقات العامة وكيفية توظيفها بالشكل اللائق مع تلك المتغيرات.. وقال إن العلاقات العامة لم تعد على الاطلاق ذلك النشاط المبهم المهمل التي تتردد ادارة الموسسات في تبنيه، بل اصبح نشاطا اساسيا لبناء الصورة الذهنية لاي مؤسسة. وللمشاركة في الندوة عبر منصة زوومzoom  برقم اللقاء  688 084 8549 والرقم السري  19601960OL. أو من خلال الموقع:  

 https://us04web.zoom.us/j/6880848549?pwd=T1AwZE5VVnJYUDMzdnZjVmF2Y25nQT09