رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بايرن ميونخ يقضي على أحلام زيدان في ضم هذه الموهبة

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد يواجه عقبة في سباق التعاقد مع كاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة
والذي يصمم زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد علي ضمه الا ان  بايرن ميونيخ هو من يقود سباق التعاقد مع النجم الألماني الشاب.
ويعيش هافيرتز موسمًا ممتازًا بقميص باير ليفركوزن، ولا سيما منذ استئناف البوندسليجا بعد تعليق المنافسة بسبب فيروس كورونا، حيث لفت الألماني انتباه العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها ريال مدريد وتشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ.
ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة ‘‘ديلي تليجراف‘‘ الإنجليزية، فإن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يواجه عقبة في سباق ضم هافيرتز، وتتمثل

هذه العقبة في بايرن ميونيخ.
وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونيخ يضع ليروي ساني جناح مانشستر سيتي وكاي هافيرتز نجم باير ليفركوزن على رأس أولوياته الهجومية الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفي.
ويصمم بايرن ميونيخ على جلب لاعب خط وسط باير ليفركوزن هافيرتز، ويبدو أنه يملك الموارد اللازمة للاستجابة لمتطلبات النادي الألماني عن قيمة الصفقة، التي تبلغ حوالي 100 مليون يورو، بينما سيكون من الصعب على ريال مدريد دفع مثل هذا المبلغ حاليًا.