عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد غلق صالونات التجميل .. خبيرة تجميل توضح كيفية وضع المكياج الجذاب للمناسبات

خبيرة التجميل أماني
خبيرة التجميل أماني صلاح

تسبب فيروس كورونا المستجد من أغلاق صالونات التجميل لعدم الإصابة به بعد تفشى الفيروس بشكل واسع، وحرصنا منا على ظهورك بإطلالة ناعمة جذابة نقدم لكٍ في السطور التالية أحدث صيحات المكياج وكيفية وضعة لتتألقي في مناسبتك السارة.

 

وأوضحت خبيرة التجميل أماني صلاح لـ" بوابة الوفد الالكتروانية"عن كيفية وضع المكياج الجذاب للمناسبات السارة مثلما صالونات التجميل، لتحصلي على إطلالة أنيقة في زمن الكورونا.

 

وأكدت أمانى صلاح أن يجب تنظيف البشرة بالغسول المناسب ثم قومي بوضع التونر القابض لمسامات الواسعة، ويمكن أستبدال التونر بماء الورد ثم نتتظر ربع ساعة ثم قومي بوضع المرطب الخاص بكٍ.

 

وأضافت خبيرة التجميل انه يجب وضع الصان بلوك ثم قومي بوضع البرايمر لتثبيت الميك اب أطول فترة ممكنه ليعمل كعازل بين بشرتك والفاونديشن، ثم قومى بوضع كونسيلر الكاتم حول عينيكى  وعلى المناطق التى يوجود بها تصبغات في بشرتك ثم قومي بطبطبة بالبيوتي بليندر وثم ضعي الفاونديشن ليكي يندمج جيدا مع الكونسيلر.

 

وأكدت ان الكونسيلر يجب ان يكون بدرجة

أفتح من الفاونديشن ليوضع تحت العين وعلى عضمة الخد، ثم ندمجه جيدا قومي بوضع اللوس باودر "البودر السايب"ونضع  البلاشر الي أو مورد الخدود مع الهايلايتر في بعض الأماكن ابرزها علي عضمه الخد.

 

وأكملت يجب استبدال جيل الحواجب  بالبورد المناسب بعد تسريح الحواجب ثم قومي بوضع الآيشادو فوق الجفن ويفضل ان يكون مات ومع وضع اللون الكشمير اللامع، ثم قومي باستخدام الآيلاينر مع تركيب الرموش ذات الشعر الطبيعي البسيطة  لتحصلي على إطلالة مناسبة غير ملفته.

 

وأشارت يجب استخدام الماسكرا مع الكحل الاسود او البيچ  لأبراز جمال العينين وضعي خط الرموش لون واحد شادو ويكون مات مع أختيار الروج المناسب لتحديد الشفاه.